هيئة البريد: نعمل على تطوير 300 مكتب وتجهيزها بكاميرات مراقبة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:37 م
هيئة البريد: نعمل على تطوير 300 مكتب وتجهيزها بكاميرات مراقبة عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتهى الهيئة القومية للبريد من تطوير نحو 300 مكتب بالمرحلة الأولى من تحديث المكاتب، حيث تم الانتهاء من أكثر من 100 مكتب على مستوى الجمهورية.

 

وقال مصدر مسئول داخل الهئية، إنه جار العمل فى نحو 300 مكتب، موضحاً أن الهيئة لم تتأخر فى تسليم المكاتب ولكن يصعب إغلاق هذا الكم من المكاتب مرة واحدة أمام الجمهور، كما أن هذه المكاتب تعد مكاتب رئيسية، كما يتم تزويدها بكاميرات مراقبة.

 

وتعمل الهيئة على تنفيذ خطة لتطوير هيئة البريد والمكاتب على مستوى الجمهورية، وتطوير خدمات النداء الآلى، والخدمات البنكية والحكومية وغيرها.

 

كما يتم العمل على تطوير الطرود وعمليات الشحن الدولى والبريد السريع التى لا تستفيد منها البلاد، بعد أن تفوقت عليها الشركات الخاصة، ويعد هذا الأمر من ضمن أولويات هيئة البريد خلال الفترة المقبلة، إذ إن العملاء بمصر لهم متطلبات مختلفة ومتنوعة من عمليات الشحن، ويعانى من ارتفاع الأسعار التى قد تدفعه للبحث عن بدائل أخرى حيث يصطدم المواطن بأن سعر الشحن أعلى من قيمة المنتج الذى يرغب فى شرائه.

 

وتعقد هيئة البريد مناقشات مع عدد من الجهات الحكومية فى مجال خدمات المدفوعات، على غرار ما قامت به الهيئة من خدمات بيع كراسات شروط وزارة الإسكان والتى لقيت نجاحا.

 

وكانت الهيئة قد افتتحت مكتبين جديدين الأسبوع الماضى، بمحافظة الإسماعيلية، وقال عصام الصغير رئيس الهيئة، إن افتتاح المكتبين ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، والتى بدأت منذ العام الماضى بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، إيمانًا بأن المواطن المصرى هو محور اهتمام الدولة، وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق.

 

وأوضح عصام الصغير، أن الهيئة القومية للبريد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية، لكى تقدم جميع الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية، وأنه خلال الفترة الماضية تم الانتهاء من تطوير العديد من المكاتب وتحويلها إلى مراكز خدمة بريدية متكاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

خدمات من الباب للباب للبضائع عبر الشحن النهرى والبرى والحديدى والجوىوحجز تذاكر المواصلات

حجز تذاكر القطارات والطائرات والبواخر وحج الاتوبيسات وانشاء نظام حج وعمرة بالبريد وشحن متاع وهدايا الحجاج ومتاع وسيارات وهدايا المصريين بالخارج وبموتسيكل بعلبة خدمات التوصيل للبضائع من الباب وقت ورودها ولاتسونا مكافاءاتى على افكارى السابقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة