موقع غانى: قرعة صعبة لمنتخبنا مع "العدو القديم" منتخب مصر

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 10:00 م
موقع غانى: قرعة صعبة لمنتخبنا مع "العدو القديم" منتخب مصر مواجهات قوية تجمع دائماً بين مصر وغانا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار وقوع المنتخب المصرى مع منتخب غانا فى مجموعة واحدة بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ردود أفعال قوية فى الجانب الغانى، وذلك بعد تكرار وقوع المنتخبين سوياً فى مجموعة واحدة، إلى جانب أوغندا، أسوة بالمجموعة التى تضم المنتخبات الثلاث، فى تصفيات كأس العالم.
 
 
وأسفرت قرعة البطولة التى أقيمت اليوم الأربعاء، بملعب "لاميتى" فى العاصمة الجابونية "لبرافيل" عن وقوع منتخبات غانا، أوغندا، مصر ومالى فى المجموعة الرابعة بالبطولة.
 
 
وقال الحساب الرسمى للاتحاد الغانى لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "مصر تنضم إلى أوغندا فى مواجهة غانا بالمجموعة الرابعة.. يبدو أن هذه المنتخبات تحب اللعب أمام غانا"، وذلك تعليقاً على وقوع المنتخبات الثلاث سوياً فى مجموعة واحدة.
 
 
 
 
وفى المقابل علق موقع "غانا سوكر نت" الشهير على ما أسفرت عنه القرعة قائلاً: "قرعة صعبة لغانا توقعها مع العدو القديم منتخب مصر ومنتخبى أوغندا ومالى"، مشيراً إلى أن منتخب النجوم السوداء لعب أمام أوغندا فى الجولة الأولى من تصفيات المونديال، وتعادل معه سلبياً، إضافة إلى أنه سوياجه الفراعنة فى الجولة الثانية من التصفيات المونديالية.
 
 
 
 
ويأتى وصف الموقع الغانى لمنتخب مصر بالعدو القديم، نظراً للمواجهات القوية التى جمعت المنتخبين فى السنوات الأخيرة، وهى نهائى كأس الأمم الإفريقية 2010، ومواجهتى المرحلة الفاصلة لتصفيات مونديال 2014، إلى جانب مواجهتى تصفيات مونديال 2018، والتى تقام الأولى منهن الشهر المقبل فى مصر.  
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة