ضخ 50 طن سكر فى المجمعات بـ6,25 جنيه للكيلو بأسوان

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:50 م
ضخ 50 طن سكر فى المجمعات بـ6,25 جنيه للكيلو بأسوان توزيع كميات من السكر على المواطنين
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت المجمعات الإستهلاكية التابعة لمديرية التموين بمحافظة أسوان ومنافذ القوات المسلحة والشرطة، اليوم الأربعاء، طرح 50 طناً من السكر، للبيع بسعر 6.25 جنيه للمواطنين.

وأكد حسام العربى، وكيل وزارة التموين بأسوان، أن مخازن مصانع السكر بكوم أمبو ستضخ 50 طن كل 48 ساعة، بواقع كيلو لكل عبوة لطرحه فى الأسواق المحلية بسعر 6,25 جنيه للمستهلك، وسيتم توزيع جميع الكميات من خلال منافذ القوات المسلحة والشرطة بالإضافة إلى المنافذ التابعة للشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية.

ولفت وكيل وزارة التموين بأسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن منافذ توزيع السلع الأساسية والإستراتيجية وصل عددها فى مدينة ومركز إدفو لـ 4، بجانب 2 منفذ متحرك، و5 منافذ بمدينة ومركز كوم أمبو بجانب منفذ ثابت تم تشغيله مؤخراً.

وأوضح العربى، بأن مدينة ومركز نصر النوبة تضم 5 منافذ، علاوة على 5 منافذ أخرين جارى تشغيلهم، كما يوجد 5 منافذ بمدينة ومركز دراو، بالإضافة إلى  8 منافذ بمدينة ومركز أسوان، فضلاً عن 4 منافذ متحركة.

وأشار إلى أنه من المنتظر زيادة أعداد المنافذ بكل مدن المحافظة بالتعاون مع شركة مصر العليا التابعة لجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة مع التركيز على المنافذ المتحركة لخدمة القرى الأكثر احتياجاً كتوجه قومى للدولة بكافة قواها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة