بالفيديو.. ضحية جديدة لمستريح المنوفية: سرق منى 77 ألف جنيه و60 ألفا فلوس أيتام

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 01:28 ص
بالفيديو.. ضحية جديدة لمستريح المنوفية: سرق منى 77 ألف جنيه و60 ألفا فلوس أيتام محرر اليوم السابع مع الضحية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. ضحية جديدة لمستريح المنوفية: سرق منى... by youm7

 

فى قصة جديدة لضحايا الشيخ "شاكر" مستريح المنوفية، الذى تحصل على مبالغ مالية من مجموعة من المواطنين بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بحجة تشغيلها بأرباح شهرية، وتحصل على المبالغ المالية وفر هاربا.

 

قال أيمن عبد الهادى، مقاول بناء، وأحد ضحايا المستريح، إنه تعرض للنصب عن طريق العمل فى مجال المقاولات التى تمت من خلال العمل ببناء منزله، وهى البداية فى التشغيل، وكان له مبلغ مالى 77 ألف جنيه باقى شغل فى المعمار، وقابلته إحدى السيدات بالقرية ترعى أيتاما وتريد أن تقوم بتشغيل أموالها فعرض عليها أن يتم التشغيل لها مع الشيخ شاكر، وبالفعل أخذ 60 ألف جنية وذهب بها إلى الشيخ شاكر وأعطاه المبلغ، وتم الحصول على إيصال الأمانة، وتم الاتفاق على أن يتم إعطاء السيدة مبلغ مالى سنوى.

 

وأضاف عبدالهادى، أنه عندما يذهب إليه دائما لا يجده الأمر الذى جعله يذهب إلى المنزل ويدخله بالقوة، وانتظر فى المنزل حتى يأتى وبعدها بـ5 دقائق جاء وامتص غضبه، ووعده بأن يتم تسليم المبلغ بعد أسبوع، لافتا إلى أنه ذهب إلى منزله للحصول على المبلغ، ولكن لم يجده، مشيرا إلى أنه حاول البحث عنه فى كل مكان ولم يجده، فقام بتحرير المحضر اللازم بمباحث الأموال العامة، وتحمل 60 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوحمني

تستاهل

فلوسك ...عندك بنوك تشغلها يا نطع اما فلوس الايتام اشرب وراح تقول لربك ايه ....حطتهم في ابد حرامي ....

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

أؤيد1. والفلوس اللى بتروح للمستريح وأمثاله ، غالباً بتبقى فلوس حرام ، أو مسروقة !!!

وموش معقول كل يوم (عادل إمام ) ح يعمل لكل واحد فيلم بإسمه ويقول له خللى بالك يا(أيمن) ، الشيخ(شاكر) ده حرامى !!! عالم بتستهبل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة