ثروت سويلم: مباراتى الزمالك والمنتخب "بروفة" لعودة الجماهير للمدرجات

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 12:04 ص
ثروت سويلم: مباراتى الزمالك والمنتخب "بروفة" لعودة الجماهير للمدرجات
أحمد مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن وزارة الداخلية شددت على أن حضور الجماهير فى مباراة الزمالك مع صن داونز فى النهائى الإفريقى يوم الأحد القادم، ومواجهة منتخب مصر مع غانا فى تصفيات كأس العالم ستكونان "بروفة" لعودة الجماهير للمدرجات مباشرة.

 

وقال سويلم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير، على قناة صدى البلد، أن مصر ستطلب تنظيم كأس الأمم الأفريقية إذا سُحب شرف التنظيم من الجابون بسبب الأحداث السياسية هناك، لاسيما مع توفر الأمن والامان بمصر فى ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي. وشدد على أن كلا المباراتين ستشهدان حضور 50 الف مشجع فى كل منهما، متمنيا أن يكون الحضور الجماهيرى مشرف فى الموقعتين الحاسمتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالله

بلاش ضحك علي الذقون

ونبي بلاش تدخل الرئيس في جملة مفيدة الراجل الله يعينه علي هو فيه خليه يشوف مشاكل الشعب الغلبان وياريت لاتلعبوا علي نغمة الرئيس وانت وأتحاد الكورة وشوبير ومدحت شلبي ولأعلاميين الرياضيين الي نصفهم أعضاء مجلس أتحاد الكورة هم المستفدين أرحموا الشعب وبلاش المتاجرة في أحاسيس الناس سيادة الرئيس المحبوب ربنا يوفقك ويبعد عنك أهل الفن والرياضة الشعب هو ظهيرك الوفي والواقي ودعائهم لك من قلوبهم لم نري رياضي أو أعلامي أو رئيس نادي عمل حاجة مفيدة للبلد بالعكس قسموا البلد وزرعوا الفتنة بين الشباب وسيادتك شوف الفيس بوك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة