تعرف على شروط مسابقة مؤسسة آدم حنين لفن النحت

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 04:20 م
تعرف على شروط مسابقة مؤسسة آدم حنين لفن النحت جائزة ادم حنين لفن النحت
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقيم  مؤسسة آدم حنين للفن التشكيلى،  حفل إطلاق الدورة الأولى من مسابقة فن النحت، يوم السبت 22 أكتوبر بمقر متحف آدم حنين فى قرية الحرانية، فى تمام الساعة الخامسة مساء.  

تأتى الجائزة ضمن حزمة من الفعاليات التى تنظمها المؤسسة خلال الفترة المقبلة، من بينها العمل على اكتشاف ورعاية الموهوبين فى الفن التشكيلى على اختلاف أعمارهم، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وبعض المؤسسات الأهلية الوطنية.

وقرر مجلس الأمناء برئاسة الفنان الكبير آدم حنين، تخصيص الجائزة فى الدورة الأولى للشباب تحت 35 سنة فى مصر والوطن العربى حرصاً على تحفيزهم على مزيد من الإبداع والابتكار، حيث تكون الجائزة الأولى خمسين ألف جنيه والجائزة الثانية منحة مجانية للإقامة لمدة أسبوعين والعمل بأتيليه الفنان آدم حنين وتحت إشرافه.

وأوضح مجلس أمناء الجائزة أن من أسباب اختيار هذا التوقيت للإعلان عنها رصد ما يتم فى بعض الميادين فى مدن مختلفة، من تشويه لقيمة النحت وعراقة الفنان المصرى فى هذا المجال.

يذكر أن آخر موعد لاستقبال الأعمال المشاركة هو 31 يناير 2017 المقبل، وذلك حرصاً من المؤسسة على إتاحة الفرصة كاملة، لإنجاز أعمال يرونها جديرة بالمشاركة فى المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة