تعرف على شروط مرتضى منصور للعفو عن وايت نايتس

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:00 م
تعرف على شروط مرتضى منصور للعفو عن وايت نايتس الوايت نايتس
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن رابطة وايت نايتس المنتمية للقلعة البيضاء أرسلوا رسالة يطلبون فيها فتح صفحة جديدة معنا، قائلا: "أؤكد أنني ليست لدي شروط سوي الاعتذار للنادي ورئيسه الذين حاولوا قتله ويلتزمون بالتعليمات الموجودة علي بطاقة دخول المباريات بدون تجاوزات قائلا، " لو عملوا بيان بكده أهلا وسهلا مش هتعمل لو وقفت على دماغك مش هتدخل".                  

وجه رئيس الزمالك رسالة للجماهير، " انسى كلمة ألتراس افتكر حاجة واحدة أنا محب للأهلي أو الزمالك ولو حد تجاوز خلال المباراة هفضي كل المدرج أنا معنديش خصومة مع حد أنا عندي خصومة مع البلطجة وقلة الأدب".

كشف مرتضي أن منافذ البيع ستكون داخل النادي في صالتي محمد حسن حلمي و كمال درويش من الساعة ٨ صباحا التجمع في وكذلك في نادي النصر ونادي السكة ومنطقة إسكندرية لكرة القدم ونادي سموحة ونادي الاتحاد وبالنسبة لباقي المحافظات سيتم توزيع تذاكر عليهم في نفس الأماكن اللي بيعت فيها وأتمني نجاح تلك التجربة خاصة أننا سنخوض لقاء مصر وغانا بعد ذلك ونجاحها سيكون فرصة لعودة الجماهير للمدرجات.

أضاف مرتضى منصور أن سيسافر إلى الإسكندرية يوم الجمعة، كاشفا أنه قدم الدعوة للجهاز الفني علي عزومة عشاء بمنزله هناك لرفع معنويات اللاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة