بالفيديو.. رجل الأعمال المختطف بالإسماعيلية يروى تفاصيل خطفه وتحريره بمعرفة الأمن

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 07:00 ص
بالفيديو.. رجل الأعمال المختطف بالإسماعيلية يروى تفاصيل خطفه وتحريره بمعرفة الأمن رجل الأعمال ياسين محمود إبراهيم
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


رجل الأعمال المختطف بالإسماعيلية يروى تفاصيل... by youm7

 

قال رجل الأعمال ياسين محمود إبراهيم، إنه فوجئ الجمعة الماضية فى ساعة متأخرة من الليل بقيام أربعة مجهولين ومسلحين بالأسلحة الآلية يقتحمون مزرعته بمنطقة أبو طفيلة التابعة لقرية أبوخليفة بالقنطرة غرب بالإسماعيلية.

 

وأضاف المختطف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "قاموا بالتعدى على وخطفى من المزرعة، وخدونى فى مكان بعيد لم أعرفه وظلوا مختطفينى لمدة 3 أيام وقاموا بتقييدى وتعصيب عينى وكنت دايما اسمعهم بيكلموا بعض فى التليفونات، وفى ليلة تحريرى فوجئت بأحدهم بيتكلم فى التليفون وبيقولوا لبعض إن الشرطة كشفتهم وعرفوا مكانى وجايين يقبضوا علينا فقاموا بالتخلص منى وركبونى توك توك وألقو بى فى مكان مجهول لحد ما وصلت بيتى".

 

وتابع: "أنا أوجه الشكر لشرطة ومباحث الإسماعيلية والقنطرة غرب والأمن العام بالإسماعيلية لأنهم هم السبب فى رجوعى لأن المتهمين كانوا طلبين من أهلى فدية 2 مليون جنيه علشان يسبونى والحمد لله تم إطلاق سراحى وتحريرى من غير ما دفع ولا جنيه".

 

وكان اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ إلى مباحث مركز القنطرة غرب من المواطن "ضياء ياسين" يفيد بخطف والده "ياسين.م. إ" 55 سنة رجل أعمال ومقيم بالشرقية من داخل مزرعته بأبو طفيلة دائرة مركز القنطرة غرب.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمود فاروق، مدير المباحث وبرئاسة العميد محمد عريان، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد ياسر عبد الرحيم، رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية والرائد عبد الرءوف شاهين، رئيس مباحث القنطرة غرب ومعاونيه النقباء رامى الطحاوى ومحمد أسعد ومحمد إدريس ومحمود مغربى وأحمد عثمان معاونى المباحث.

 

وباجراء التحريات وجمع المعلومات تبين لفريق البحث أن مجهولين يستقلون سيارة بدون لوحات ماركة "جيب" وبحوزتهم أسلحة نارية قاموا بخطف المجنى عليه من داخل مزرعته.

 

وأضافت التحريات أن أهل رجل الأعمال المختطف استقبلوا مكالمة هاتفية يطلب فيها الخاطفون مبلغ 2 مليون جنيه مقابل إطلاق سراح المجنى عليه.

 

ونجح فريق البحث فى تحرير المخطوف بعد تضييق الخناق على خاطفيه وتمكنوا من تحريره دون أن يدفع أى مبالغ نظير إطلاق سراحه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

جاء للخاطفين تليفون إن الشرطة عرفت مكانهم ..!!!!!

ياتري مين قال للخاطفين علي الخبر ..... أكيد العصفورة ... وإذا عرف السبب بطل العجب

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

الشرطة وموقف متناقض

أولا واضح ان الشرطة بذلت مجهود وفعلا تمكنت من تحرير الرجل من أسبوعين فقط خطف بعض الاقباط وطلب الخاطفين نصف مليون جنية تصورا ان مامور القسم من قدموا لة البلاغ قال لهم ادفعوا الدية اجسن تصوروا متي سيتياوي الاقباط في مصر مع اخوتهم في الوطن؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

فين الخاطفين

يجب القبض عليهم وإعدامهم

عدد الردود 0

بواسطة:

HAYTHAM

تناقض في التصريحات

الرجل قال : قاموا بالتخلص منى وركبونى توك توك وألقو بى فى مكان مجهول لحد ما وصلت بيتى". والشرطة تقول : نجح فريق البحث فى تحرير المخطوف بعد تضييق الخناق على خاطفيه وتمكنوا من تحريره ؛ تجي ازاي دي ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة