5 أمنيات رجالى لن يطلبها منك زوجك أبداً .. لازم تعرفيها لوحدك

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 05:00 م
5 أمنيات رجالى لن يطلبها منك زوجك أبداً .. لازم تعرفيها لوحدك الأزواج
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقات العاطفية ليست كما نراها بكل هذه البساطة، وعلى الرغم من أن الرجال دائماً ما يؤكدون أن سبب فشل العلاقات العاطفية أو الانفصال بين الأزواج يعود لأسباب تتعلق بكون المرأة غير صريحة ولا تعرف ماذا تريد من العلاقة العاطفية وهو ما يؤثر سلباً على العلاقة وينتهى بالعلاقة نهاية غير سعيدة، ولكن هناك رأى أخر يؤكد أن الرجال أنفسهم غير صرحاء مع الزوجة أو الحبيبة ولا يخبرهن بكل ما يمتنوه فى العلاقة العاطفية وهو ما يؤثر كذلك على العلاقة، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى "womenshealthmag" أن هناك أسرار لن يخبرك زوجك بها مهما حدث.

1- إعلان الحب أمام الجميع، هذه الأمنية غير المعلنة لكثير من الرجال، فهم يرغبون مثلك فى إظهار حبك لهم أمام الجميع ليشعر بمدى حبك له وكذلك يمنحه هذا الحب ثقة وشعور بالرضا عن نفسه وعن العلاقة.

2- " أنا مثل الأطفال لا أرغب فى تحمل المسئوليات" هذا هو لسان حال الكثير من النساء، ولكن لن يخبرك أبداً به حرصًا منه على صورته فى عينك أو تفسير هذا الأمر بشكل خاطئ، لذا سيظل هذا سر بداخله للأبد.

3- أما عن علاقتكما الحميمة، فكثير من الرجال يشعروا بالخجل من الحديث مع زوجاتهم عن الأداء أثناء العلاقة، وعلى الرغم من أن الصمت هو الذى يسيطر إلا أن هناك الكثير من التعليقات التى يود إخبارك بها ولكنه لن يفعل.

4- "أنا أحب المدح الدائم"، الرجال جميعهم هكذا، لديهم رغبة شديدة فى الاستماع لكلمات المدح من شريكة الحياة، حتى إذا قام بإصلاح صنبور المياه فيجب أن تحاصريه بكلمات الثناء والشكر وامدح فى عبقريته التى لا مثيل لها.

5-"أرغب فى البكاء مثل الأطفال" هذه الجملة من المؤكد لن تستمعى إليها ابدًا من الشريك، فالكثير منهم يتعاملوا مع البكاء على أنه ضعف أو مشهد لا يجب أن تشاهديه أبدًا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحدة

انتظر تعليقات الاخوة الرجال

هل بالفعل هذه رغباتكم المكبوتة ولا تعلنون عنها ام بعضها ام كل ذلك او ليس كل ماتم ذكره ليس صحيحا بالمرة ....؟؟؟ انتظر الردود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة