أكرم القصاص - علا الشافعي

الأندية الشعبية تطلب دعم الأهلى فى أزمة وزير الرياضة و"ملايين" الزمالك

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:12 م
الأندية الشعبية تطلب دعم الأهلى فى أزمة وزير الرياضة و"ملايين" الزمالك المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من عدة أندية شعبية يُطالبون فيها بضرورة اتخاذ موقف جماعي ضد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز بسبب صرف الوزارة ملايين الجنيهات لدعم لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية وعدم صرف مبالغ مُماثلة للأندية الأخرى خاصة الشعبية ومعها الأهلي صاحب النصب الأكبر من الفوز بالبطولات المحلية والقارية.

وشهدت الساعات الماضية إتصالات بين هذه الأندية التى تنوّعت ما بين أندية بحري وأخرى في الصعيد ومنها بدوري الدرجة الثانية أو الدوري الممتاز ، وأتفق الجميع خلال هذه الاتصالات على أن وزارة الرياضة تكيل بمكيالين في هذه القضية ، فالوزير يصرف دعماً بالملايين للزمالك ولا يُقدّم نفس الدعم لأندية أخرى.

وترغب عدة أندية شعبية في الحصول على دعم من الأهلي للتحدث مع وزير الرياضة في هذه القضية بل وتصعيد الأزمة لرئاسة مجلس الوزراء إذا ما تجاهل المهندس خالد عبد العزيز مطالبهم وإعادة توزيع مستحقات الأندية بما يضمن حصول الجميع على حقوق متساوية دون تفرقة بين نادً وأخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد سالم

المنصورة

الأهلي اكتر نادي واخد دعم من وزارة الشباب خاصة المبني الاجتماعي وحمامات السباحة

عدد الردود 0

بواسطة:

خيرى المصرى

كل واحد بيدور على مصلحته الشخصية

وزير الرياضة ذملكاوى وبيحب الذمالك ومصلحتة فى الذمالك وفى نفس الوقت ميقدرشى على زعل المستشار مرتضى منصور - وزير الرياضة واحد من الحكومه الفاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي

العدل يا وزير .

الوزير يوزع ابتساماته في كل مكان لكن أموال الوزارة ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ وزير شديد الذكاء و يعلم أن زمنه في الوزارة محدود و لن يسأله أحد بعد رحيله. . . . . .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

..... عوزين ايه من وزبر فاشل ينتمي لنادي المختلط .....

... اصل رئيس المختلط ماسك عليه سي دى وعلشان فاشل ومنافق بيعمل انه لا يدري ان الاندية الاخري لها مطالب وعلى الاهلى ان يقف امام جشع رئيس المختلط وتابعه هذا الوزير الفاشل الذي لا ينفع الا رئيس مركز شباب على اكثر تقدير ...!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة