وليد صلاح يكشف سر عدم عودة أوباما لزعيم الثغر.. وموقف الزمالك من "كاسونجو"

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 01:12 ص
وليد صلاح يكشف سر عدم عودة أوباما لزعيم الثغر.. وموقف الزمالك من "كاسونجو" وليد صلاح الدين
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، السبب الحقيقى وراء رفض يوسف أوباما العودة لصفوف زعيم الثغر، عقب عودته للزمالك فى بداية الموسم الحالى، وفضل الانضمام لوادى دجلة لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكان الاتحاد السكندرى حصل على خدمات "أوباما" على سبيل الإعارة من الزمالك، ثم قطع اللاعب إعارته وعاد للأبيض فى بداية الموسم الحالى، قبل أن يقرر مسئولو الزمالك إعارة اللاعب لوادى دجلة لمدة موسم واحد.

أوضح وليد خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "ON Sport" أن أوباما من عشاق نادى الإتحاد خاصة وأنه من أبناء الإسكندرية، وكان هداف الفريق، إلا أنه رفض العودة بعد قطع فترة إعارته، خوفاً من بطش الجماهير، وقال مدير الكرة ضاحاً: "أوباما كان نجم الفريق وكسب الإتحاد فى العديد من المباريات، وحصل على لقب الهداف، ورغم ذلك كان يتعرض دائماً للسب من الجماهير".

وعن الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الإتحاد السكندرى، أكد وليد صلاح الدين، أن الزمالك لم يتفاوض على ضم اللاعب بشكل رسمى، خاصة وأن الدورى مازال فى البدايات ولم تتضح الرؤية بشكل كبير، متوقعاً أن تتنافس العديد من الأندية الكبرى على ضم "كاشونجو" خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن عقد اللاعب مع الإتحاد ممتد لمدة 3 سنوات، وخالى من الشرط الجزائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود الشناوى

السبب معروف

ياكابتن وليد انت راجل محترم وانت عارف السبب وهو ان فى فرد بلطجى من اللى بيفرضوا اتاوة على اللاعبين ماكانش هاضم اوباما لانه مش بيدفع ورفض ابتزازه له والجميع عارف الكلام ده وهو للاسف تم تعيينه بالنادى فى عهد رئيس سابق للنادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة