وكيل اقتصادية البرلمان عن مطالب بعض النواب بوثيقة تأمين: "مش وقته"

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 10:40 ص
وكيل اقتصادية البرلمان عن مطالب بعض النواب بوثيقة تأمين: "مش وقته" النائب عمرو الجوهرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عمرو الجوهرى، وكيل لجنة الاقتصادية بالبرلمان، إن مطالب بعض النواب بعمل وثيقة تأمين ومعاش تعاقدى للنواب فى حالات الحوادث والوفاة ليس وقته الآن، متابعا: "أرفض تنفيذ هذا المقترح الآن فى ظل الأوضاع الاقتصادية التى تمر بها مصر فى الوقت الحالى".

 

وأضاف وكيل لجنة الاقتصادية بالبرلمان، لـ"اليوم السابع": "نحن كنواب يمكن أن نساند أى نائب وأسرته حال حدوث حالات حوادث أو وفاة من أموالنا، ولكن الأمر لا يحتاج عمل وثيقة تأمين للنواب الآن".

 

وتابع الجوهرى: "المواطنون أغلبهم لا يحصلون على وثيقة تأمين فى حالات الوفاة والحوادث، ومصر تعانى من أزمة اقتصادية فلا يمكن أن يتم تمييز النائب عن المواطن، فعلينا أن نتكاتف مع الدولة ونساندها الآن ولا نبحث عن وثيقة تأمين".

 

يذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، علق على مقترح 70 نائبًا بتحرير وثيقة تأمين للنواب ومعاش تقاعدى لدعمهم فى حالات الوفاة والحوادث، مؤكدًا أنه يؤيد هذا المقترح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين الأحرار

سؤال

أريد أن أعرف ، لماذا أتى هؤلاء الوكلاء؟ لا أدري لماذا انتخبكم الشعب؟ ما هي وظيفتكم ؟ ماذا قدمتم لمصر حتى تاريخه؟ أريد السيد الرئيس السيسي - حفظه الله - أن يضع جهة ما رقابية على هذا البرلمان المترهل الذي لا يعرف ما هي ماهيته، أموال الشعب ومصيره أمانة في رقبتك سيادة الرئيس ، كلنا يعلم أنك تبرعت بما تملك لمصر، وتتبرع بحياتك وصحتك، وهؤلاء يبحثون عن التأمين والسيارات الفارهة والانتفاع من المنصب ، وغيره من قائمة الانتفاع من الكرسي التي لا تنتهي عند فئة افترض فيها الشعب أنها تمثله، ولكن للأسف ، لا بد أن يكون الشعب هو الرقيب عليكم ، وأن ينحيكم جانباً إذا ما استمريتم في هذا الأداء الذي لا جدوى منه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة