وزير الداخلية يتحدى المخربين: لن نسمح لأى محاولات أو دعاوى مشبوهة للنيل من مقدرات الوطن وتصوير الأوضاع المستقرة على غير حقيقتها.. ويؤكد: متسلحون بأحدث الأساليب العلمية المتطورة فى مواجهة التحديات

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 01:06 م
وزير الداخلية يتحدى المخربين: لن نسمح لأى محاولات أو دعاوى مشبوهة للنيل من مقدرات الوطن وتصوير الأوضاع المستقرة على غير حقيقتها.. ويؤكد: متسلحون بأحدث الأساليب العلمية المتطورة فى مواجهة التحديات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن الأجهزة الأمنية ستظل دومًا ثابتة قوية راسخة فى مواجهة كافة التحديات، ولن تتأثر بما يطلق بين الحين والآخر من مزاعم وشائعات مغرضة تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن.

وأضاف وزير الداخلية، فى كلمته أمام جموع الضباط المشاركين فى مراسم تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، أن رجال الشرطة يتحلون بالثقة بالنفس والإيمان بالله وبرسالتهم فى خدمة الوطن، مشيرًا إلى أن جهاز الشرطة الوطنى قادر على حماية الشعب المصرى وتحقيق أمنه واستقراره، موضحًا أن عزيمة رجاله لن تلين مهما تعاظمت التحديات، لأنهم يدركون حجم ما يحملونه فى أعناقهم من أمانة ومسئولية تجاه الوطن، وماضون فى أداء رسالتهم، متسلحين بأحدث الأساليب العلمية المتطورة، ما أكسب العمل الأمنى زخمًا، وساهم فى تدعيمه وإنجاح مستهدفاته.

وأعرب وزير الداخلية عن ثقته الكاملة فى جاهزية القوات لتنفيذ أى مهام أمنية تكلف بها فى أى موقع من أرجاء الوطن، وقدرتها على التعامل مع مختلف المواقف الأمنية بكل كفاءة واقتدار وحرفية عالية فى الأداء والتنفيذ دفاعاً عن الوطن ومقدساته، مشددًا على أن رجال الشرطة لن يسمحوا على الإطلاق لأى محاولات أو دعاوى مشبوهة للنيل من مقدرات الوطن وتصوير الأوضاع المستقرة على غير حقيقتها أو تكرار مشاهد تشكل خروج عن القانون.

 

ودعا وزير الداخلية الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الأبطال الأطهار من رجال القوات المسلحة والشرطة، ومنح شهادات تقدير لأوائل مسابقة الرماية التى أجريت بين قطاعات ومصالح وإدارات الوزارة خلال العام التدريبى الحالى، وتقييم المعاهد التدريبية التخصصية.

واطلع "عبد الغفار"على أنماط وأساليب العمليات التدريبية المتطورة المستحدثة من خلال عرض مصور أبرز مدى المهارة التدريبية والكفاءة القتالية التى تضمنتها المنظومة التدريبية القائمة على أسس علمية وعملية شملت عشرة آلاف وخمسمائة متدرب موزعين على 21 معهد تدريبى على مستوى الجمهورية، وأشاد بما شهده من برامج تدريبية متقدمة كان لها دورًا فاعلاً فى ترسيخ قدرات وإمكانيات المتدربين بما ينعكس على إيجابية أدائهم لرسالتهم الأمنية السامية فى تعضيد أمن واستقرار الوطن .

وعبر وزير الداخلية، عن تقديره لما يبذله أعضاء هيئة الشرطة من جهود مضنية قائمة على خطط أمنية ممنهجة ومدرسة وما يقدمونه من تضحيات غالية وأداءً متميز وطنى ومخلص يحظى بكل الدعم والتأييد من أبناء الشعب المصرى العظيم، وكان له الآثر فى تعضيد معطيات الأمن والاستقرار واستشعار المواطنين بالطمأنينة والسكينة وساهم فى تحجيم معدلات الجريمة الجنائية والإرهابية على حد سواء .

وتفقد وزير الداخلية مقر لجنة اختيار الطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق، وناقش مجموعة من الطلبة المتقدمين للوقوف على قدراتهم ومدى تمتعهم بالمواصفات التى تؤهلهم للالتحاق بهذه الكلية العريقة، خاصةً فى مجال توافر قيم الانتماء والولاء، مؤكدًا على التوجيهات المستديمة بالالتزام بتطبيق المعايير الموضوعية والعدالة المطلقة لانتقاء أفضل العناصر القادرة على تحمل المسئولية الوطنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

مفتاح استقرار مصر كلها فى كلمه من 6 حروف

مفتاح نجاح اى ثورة فى مصر موجوود فى كرداسه ومفتاح استقرار مصر فى كرداسه

عدد الردود 0

بواسطة:

منصورين بإذن الله

خلوا تكالكم علي الله ...ربنا هينصركم

إن ينصركم الله فلا غالب لكم... ربنا معاكم ويحفظكم ...بندعيلكم يا حماة الوطن....

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد

ال رقم 1

تصدق ب اية انا معرفش اية كرداسة دية ولا فين مكانها الا بعد موضوع قسم كرداسة وال عرفتنى عينة من الاشكال ال ساكنة فى كرداسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة