وجوه جديدة.. تعرف على أبرز 10 عارضات أزياء عالميات فى أخر شهور الموضة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 12:00 ص
وجوه جديدة.. تعرف على أبرز 10 عارضات أزياء عالميات فى أخر شهور الموضة عروض ازياء
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهر كامل من العروض المستمرة لموضة الربيع لعام 2017، والتى أقيمت خلال الفترة الماضية لكبرى دور الأزياء، وعلى الرغم من أن هناك العارضات المعروف أسمائهن وحققن من قبل شهرة واسعة ولهن باع فى هذا المجال، إلا أن العروض الأخيرة على مدار شهر كامل أفرزت لدينا 10 عارضات سيكون لهن مستقبل كبير فى عالم الموضة وتحديدًا فى عرض الأزياء.

يقدم موقع "thefashionspot" صور وأسماء العارضات الجُدد وعدد العروض اللاتى شاركن بها خلال هذا الشهر.

Vittoria Ceretti

42، عدد العروض التى شاركت بها العارضة الشابة، والتى استطاعت خلال فترة قليلة، أن تقدم سيرة ذاتية مشرفة فى عالم عروض الأزياء، وذلك لمشاركتها الأخيرة لعرض "لويس فيتون" كما موضح فى الصورة، وشاركت من قبل فى عروض لدور أزياء عالمية مثل الكسندر ماكوين، سان لوران، وغيرهم من الأسماء اللامعة فى عالم الموضة.

 

Mayowa Nicholas

شاركت فى 44 عرض خلال هذا الشهر، واستطاعت كذلك أن تكون واحدة من عارضات دار أزياء فيرساتشى وإيلى صعب، حيث من المتوقع أن يكون أسمها خلال فترة وجيزة من أهم العارضات.

Mali Koopman

هذه العارضة الاسترالية والتى شاركت فى أكثر من 45 عرض، وكان لها حضور قوى على منصات العروض وتنافس كبار العارضات، وهو ما جعلها ضمن هذه القائمة.

Roos Abels

على مدار 46 عرض استطاعت أن تحصل على ثقة دور أزياء بحجم فيرساتى والكسندر ماكوين، لتكون ضمن أفضل 10 عارضات خلال هذا الشهر الأخير من عروض الربيع لعام 2017.

Jessie Bloemendaal

هذه الهولندية استطاعت أن تشارك فى 47 عرض، كما أنه تم اكتشافها من خلال الصفحة الخاصة لها على انستجرام، حيث كانت حريصة على أن تكون من أفضل العارضات اللواتى حققن النجاح فى فترة وجيزة.

Lineisy Montero

شاركت فى أكثر من 48 عرض كما أنها حصلت على ثقة فالنتينو وإيلى صعب وكانت من ضمن العارضات المشاركات خلال هذا الموسم

Jay Wright

لديها خبرة فى عروض الأزياء وهو ما ظهر بقوة خلال مشاركتها فى عدد كبير من عروض الأزياء لموسم الربيع لعام 2017، وهو ما رشحها لأن تكون ضمن أفضل 10 عارضات هذا العام

Selena Forrest

بدأت فى نيويورك ومن ثم إلى ميلان ومن بعده إلى باريس، حيث كنت انطلاقة العارضة التى شاركت فى أكثر من 52 عرض وأظهرت خلالهم براعة وقدرة على النجاح مما أهلها لتصنف من ضمن أفضل 10 عارضات

Jess PW

سان لوران،الكسندر ماكوين،فالنتينو، هذه هى أبرز دور الأزياء التى شاركت جيس فى عروضهم وكانت من أفضل العارضات المشاركات على الإطلاق

Camille Hurel

هذا الجمال الفرنسى الذى استطاع أن يكون ضمن القائمة، فقد شاركت العارضة فى أكثر من 53 عرض خلال هذا الشهر وهو ما وضعها من أفضل 10 عارضات لموسم الربيع 2017 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة