نقيب الزبالين: تعاقد الحكومة مع شركات قمامة أجنبية يشرد 3 مليون عامل

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 01:08 م
نقيب الزبالين: تعاقد الحكومة مع شركات قمامة أجنبية يشرد 3 مليون عامل شحاتة المقدس نقيب الزبالين
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان، مناشدة الحكومة بعدم التعاقد مع شركات قمامة أجنبية لأنه هذا الأمر سيؤدى إلى تشريد أكثر من 3 مليون مواطن مصرى يعملون فى هذه المجال أغلبهم فى منطقة منشية ناصر بالمقطم.

وأضاف نقيب الزبالين، خلال كلمته اليوم الثلاثاء خلال الزيارة التى يقوم بها وفد برلمانى من لجنة التضامن لتقديم واجب العزاء لأهالى أسرة مسيحية مات جميع أفراد أسرتها فى حريق منذ أيام قليلة، إن الحكومات السابقة باعت جامعى القمامة للأجانب ولو تم تجديد التعاقد سنعلن إضرابا عن العمل.

كما طالب أحد سكان المنطقة بضرورة الاستماع إلى مشاكل أهالى المنطقة والمتمثلة فى نقطة شرطة ووحدة مطافئ، وذلك نظير تجدد اشتعال الحرائق بالمنطقة كثيرا بحكم طبيعتها، ووجود أكثر من مكان لجمع القمامة.

وعلقت النائبة منى جاب الله،  أنه تم التواصل بين المحافظ ومدير أمن القاهرة وتم بالفعل الاتفاق على إنشاء نقطة شرطة فى أول المنطقة، وفيما يخص وحدة المطافى جارى العمل على تنفيذ هذا الطلب.

ضم الوفد البرلمانى الذى قام بزيارة الدير سمعان خراز بالمقطم كل من الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن والنائبة رشا رمضان والنائب محمد ابو حامد وكيلا اللجنة، وشيرين عبد العزيز، هانى مرجان، مارجريت عازر، منى منير، منال ماهر الجميل، والنائبة هبة هجرس، ووفد من شباب مستقبل وطن عنهم جمال عدلى، أمين الحزب عن الجمالية، محمد ناجى، عمرو هلال، عصام ابوزيد.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة