مقتل 12 إرهابيا وإصابة 14 فى عمليات أمنية بالعريش ورفح والشيخ زويد

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 08:27 ص
مقتل 12 إرهابيا وإصابة 14 فى عمليات أمنية بالعريش ورفح والشيخ زويد الاباتشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قتل 12 إرهابيا فى عمليات أمنية  متفرقة خلال الساعات الماضية فى مناطق مختلفة بشمال سيناء، وقال مصدر أمنى، إن القوات رصدت تحركات لمجموعة مسلحة جنوب الشيخ زويد وتم استهدافهم وقتل 3 من بينهم.

 

كما تم توجيه ضربات  جوية ومدفعية استهدفت مناطق جنوب العريش ووسط سيناء، وجنوب رفح والشيخ زويد وتم خلالها قتل 9 مسلحين، وإصابة 14 آخرين.

وأشار المصدر، إلى أن القوات ردت على محاولة لاستهدافها أثناء سيرها بعبوة ناسفة على طريق وسط سيناء العريش، كما تم  إحباط محاولتين لاستهداف ارتكازات أمنية بالشيخ زويد بأسلحة خفيفة، مضيفا أن العمليات تتواصل فى شمال سيناء حتى اللحظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

عاش جيش مصر العظيم البطل

هكذا الرجال - عاش جيش مصر العظيم البطل - حامى البلاد من اعداء الوطن - تحيا مصر برجالها الاوفياء

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نثق في قواتنا المسلحة

نثق في قواتنا المسلحة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نريد مشاهدة المصابين على الفضائيات ليراهم العالم...طلب مشروع.....

داعش تصور افلام عن عملياتهاومعظمها مفبرك...هل نشاهد المجرمين المقبوض عليهم على الفضائيات؟؟؟؟؟هذا حقنا وهذا الطلب مشروع....هل من مجيب؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

احرقوا كل شمال سيناء لحماية مصر !!!

تحول عربان سيناء الى مجرمين قتلة بعد قطع سبل تجارة المخدرات والسلاح والتهريب --- استطاع المال القطرى والتركى والاخوانى والامريكى والاسرائيلي ان يشترى الكثير من ضعاف النفوس ---وأصبحنا نكرر التحذيرات من عربان سيناء بعد عودة المعارك من جديد ---- التعاون بين حماس وعربان سيناء اصبح واضحا وجليا عن ذى قبل ---- حروب العصابات تشكل خطورة على شبابنا --- مطلوب قطع كل السبل على وصول المال والسلاح لهذه العصابات ---- شدة الحسم وقوة النيران هى السبيل الوحيد للقضاء على الاٍرهاب ---- وفقنا الله لما فيه الخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة