مديرية أمن بورسعيد تساهم بتخفيف الأعباء على المواطنين بمنافذ "أمان" الشرطية

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 02:25 م
مديرية أمن بورسعيد تساهم بتخفيف الأعباء على المواطنين بمنافذ "أمان" الشرطية اللواء زكى صلاح، مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء زكى صلاح، مدير أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاء، تعليماته بضرورة التوسع فى افتتاح المنافذ الغذائية بالأحياء، وبيع المنتجات بأسعار بسيطة لجمهور المستهلكين، مؤكدا على توافر السلع بمنافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية لبيع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

 

وأضاف مدير الأمن، أن منفذ "أمان" للسلع الغذائية، يأتى كمساهمة من وزارة الداخلية فى محاربة الغلاء، جشع التجار، الاحتكار، ضبط الأسعار، الحفاظ على استقرار كل السلع والمواد التموينية وضبط حركة الأسواق، وتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة؛ وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

 

وأشار إلى أن إقامة تلك المنافذ أمام أقسام الشرطة لتوضيح أن الشرطة فى خدمة الشعب فى كل شىء، وتدعيما لروابط التواصل بين جموع الشعب ورجال الشرطة تيسيرا على المواطنين ومحاربة غلاء الأسعار.

 

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بضرورة ضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على المواطنين وخاصة محدودى الدخل وكذا مراجعة الإجراءات التأمينية للأسواق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة