قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين من الضفة الغربية

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 11:12 ص
قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين من الضفة الغربية قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الثلاثاء، 7 فلسطينيين من الضفة الغربية. وذكر نادى الأسير الفلسطينى، فى بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، "أن قوات الاحتلال اعتقلت (5) فلسطينيين من عدة بلدات وأنحاء فى محافظة الخليل، كما جرى اعتقال فلسطينى من بلدة الخضر فى محافظة بيت لحم، وآخر من محافظة جنين.

وأشار البيان إلى أن سلطات الاحتلال اعتقلت أمس (14) فلسطينيا من القدس و(3) من بلدة بُدرس فى محافظة رام الله والبيرة.

من ناحية أخرى، اقتحم ما يقرب من (170) مستوطنا يهوديا، باحات المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، وبمجموعات متتالية، بحراسة مشددة من الوحدات الخاصة فى شرطة الاحتلال، وذلك حسب دائرة إعلام الأوقاف الإسلامية بالقدس، ومن المتوقع أن يرتفع العدد فى الساعات القادمة.

يذكر أن اليوم هو الثالث لعيد "العرش" اليهودى، والذى رافقته دعوات من منظمات الهيكل المزعوم لأنصارها للمشاركة فى اقتحامات واسعة للمسجد الأقصى ومحاولة إقامة طقوس تلمودية فيه لمناسبة العرش اليهودى. 

من ناحية أخرى اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلى ثلاثة فلسطينيين فى مدينتى جنين والخليل بالضفة الغربية المحتلة، من بينهم عضو فى حماس واثنان مطلوبان لدى الاحتلال لمشاركتهم فى ما وصفه بـ"أعمال إرهابية".

وذكرت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية- فى سياق نبأ أوردته على موقعها الإلكترونى- أنه تم نقل المعتقلين الثلاثة لاستجوابهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة