رئيس "حقوق إنسان النواب": المجموعه القديمة باللجنة قامات ونحن بحاجة لهم

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 11:04 م
رئيس "حقوق إنسان النواب": المجموعه القديمة باللجنة قامات ونحن بحاجة لهم النائب علاء عابد - رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أعضاء اللجنة ممن لديهم تواصل مع المجموعة القديمة من قيادات اللجنة، أن يتصل بهم ويؤكد الحاجة إليهم، قائلاً: " أشرف إنى انتخبت لرئاسة هذه اللجنة، ولا أحب العمل إلا فى مناخ يحب الناس فيه بعضهم البعض".

 

وأضاف رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، خلال أول اجتماع للجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء: "من يعرف أيا من أعضاء اللجنة من المجموعة القديمة، نوصيكم التواصل معهم والـتأكيد لهم إننا بحاجة إليهم داخل اللجنة، وبهم قامات ليس على المستوى المحلى إنما الدولى أيضا".

 

وأوضح عابد، إنه لا يعتقد أن يتخلى أى من النواب عن واجبه الوطنى، وأن بذل الجهد داخل أيا من لجان مجلس النواب، من أجل الوطن لا تقل أهمية عن الجندى فى سيناء".

 

وأشار رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن هيئة مكتب مجلس النواب ستعقد اجتماعا غدا  الأربعاء، لاستكمال وضع الأجندة الرقابية والتشريعية التى ستتبناها اللجنة خلال دور الانعقاد الحالى، على أن تعرضها على أعضاء اللجنة فى اجتماعها الثانى يوم الخميس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة