رئيس الحكومة يكلف الوزراء والمحافظين بتنفيذ توصيات لجان البرلمان

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 03:04 م
رئيس الحكومة يكلف الوزراء والمحافظين بتنفيذ توصيات لجان البرلمان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر حكومية مسئولة لـ"اليوم السابع" أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء كلف جميع أعضاء حكومته بدراسة مقترحات وتوصيات لجان مجلس النواب والعمل على تنفيذها، مع رفع تقارير بما تم تنفيذه من توصيات لجان المجلس لعرضه على البرلمان.

 

وأوضحت المصادر أن هذه التكليفات تأتى فى إطار ما أثاره مجلس النواب فى جلسة سابقة له بشأن عدم اهتمام الوزراء بتنفيذ توصيات لجان مجلس النواب، لافته إلى أن تكليفات رئيس الوزراء واضحة وصريحة على كافة أعضاء الحكومة بالتواصل المستمر مع النواب ورؤساء اللجان بمجلس النواب لمتابعة توصياتها والعمل على تنفيذها.

 

وفى سياق متصل أكدت المصادر أن هذه التكليفات تم توجيهها للمحافظين أيضا بضرورة التواصل المستمر مع النواب، والعمل على تنفيذ ما يتم رفعه لهم من توصيات تهم المواطن وتعمل على تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين، مؤكدة أن توفير الخدمات للمواطن هى أهم أولويات الحكومة.

 

كما لفتت المصادر إلى أن رئيس الوزراء شدد فى اجتماع مجلس المحافظين أمس على ضرورة تشديد الرقابة وتوفير السلع وتكثيف الجولات الميدانية، بجانب تفعيل إجراءات التقشف الإدارى داخل دواوين المحافظات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق سلطان

يارااااااجل

تصريحات تحمل في طياتها العديد من التساؤلات أولها ماهي توصيات مجلس النواب علي وجه التحديد للحكومة ثانيها أجزم بأن الساده المحافظين ما هم الا موظفين بدرجة محافظ ولايعلمون شيئا عن توصيات لجنة مجلس البواب ثالثا هل للمحافظ سلطات حقيقية داخل حدود محافظته يستخدمها في تقويم المعوج وما أكثره حتي يقوم بتنفيذ التوصيات اياها اقول لو اطلع كل محافظ بدوره علي الوجه الاكمل لتغيرت العديد والعديد من السلبيات ولتم تخفيف العبء عن كاهل رئيس الجمهورية ولكن يبدو أن هناك وزير بلا وزارة لاحرفة له سوي استبدال محافظ بمحافظ والحدق يفهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة