حمدى بخيت: أزمة السكر وهمية والإخوان تدبر فيديوهات شبيهة لسائق التوك توك

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 10:46 م
حمدى بخيت: أزمة السكر وهمية والإخوان تدبر فيديوهات شبيهة لسائق التوك توك اللواء حمدى بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حمدى بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان إن جماعة الإخوان المسلمين تجيد استخدام وسائل التواصل الاجتماعى بشكل كبير لنشر فكرها، وإحداث حالة من التشكيك لدى المواطنين فى الشارع المصرى واستغلال الأزمات لتهيج الرأى العام.

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، لـ"اليوم السابع، أن أجهزة الأمن تعمل على رصد كل وسائل التواصل الاجتماعى المحرضه ضد الدولة، وتقوم بإحباط الحالة النفسية والمعنوية للمواطنين، ونشر أفكار مغلوطة، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على بعض ناشرى هذه الأفكار.

وأوضح بخيت أن جماعة الإخوان تدبر فيديوهات شبيهة لفيديو سائق التوك توك، مشيرا إلى أن هذا يأتى ضم وسائل الحرب النفسية، وتزييف الواقع، وتشكيك المواطنين فى إدارة الدولة، مطالبا الأجهزة الأمنية برصد العناصر التى تنشر أفكار مغلوطة ضد الدولة بهدف خلق حالة إحباط للمواطنين.

ولفت بخيت إلى أن أزمة السكر وهمية غير موجودة على الإطلاق، مضيفا: "إن شارع التحرير يوجد به 10 عربيات متفرقة بطول الشارع لبيع المنتجات للمواطنين، ولا يوجد عليها زحمة.. الموضوع يهدف لخلق نوع من الأزمة والارتباك النفسى لدى الناس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا راجل -- اتقى الله -- فقد بلغت من العمر ارذله

-------

عدد الردود 0

بواسطة:

وطنى

الاخوان

اتقى الله بصرف النظر عن ان الاخوان فعلا ناس مش كويسين بس بالنسبه للسكر اطلب منك النزول الى اى محل او سوبر ماركت واسال على كيلو سكر البلد فعلا حالها بقى زى الزفت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة