اليوم.. 8 مباريات فى الأسبوع الأول لمجموعة "القاهرة والقناة "بالمظاليم

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 07:00 ص
اليوم.. 8 مباريات فى الأسبوع الأول لمجموعة "القاهرة والقناة "بالمظاليم الترسانة
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الثانية " القاهرة والقناة " بدورى القسم الثانى بـ8 مواجهات غاية فى القوة والندية أبرزها مواجهة الترسانة  بقيادة على ماهر مع الزرقا بدمياط ..والدخان مع الاتصالات بقيادة تامر عبد الحميد وإف سى مصر مع المريخ البورسعيدى وهى فرق كلها تنافس على الصعود لدورى الأضواء والشهرة وصرفت ملايين فى التعاقدات وضم لاعبين سوبر وتمتلك جماهيرية كبيرة .

يقام 6 مباريات فى توقيت واحد الثالثة إلا ربع  حيث يستضيف الزرقا نظيره الترسانة باستاد الزرقا ، كما يلتقى كهرباء الإسماعيلية على ملعبه مع السكة الحديد ، ويستضيف منتخب السويس فريق كوكاكولا .

على ستاد الدخان بالعمرانية يلتقى الشرقية للدخان مع المصرية للإتصالات ، كما يلتقى جمهورية شبين مع البنك الأهلى باستاد بنها ، ويستضيف القناة على ملعبه  دمياط فى لقاء متكافئ وصعوبته أن أحمد الكأس على رأس القيادة الفنية للقناة وكان يقود دمياط فى الموسم الماضى .

فى الخامسة عصرا يلتقى أف سى مصر نظيره المريخ البورسعيدى باستاد القاهرة الدولى ، وتختتم مباريات الأسبوع فى الثامنة مساء وعلى نفس الملعب حيث يلتقى نجوم المستقبل وشهداء الإسماعيلية .   

كان فريقا اتحاد الشرطة قد واجه النصر بالأمس باستاد كلية الشرطة . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة