محافظ الدقهلية يشيد بإنجازات مديرية الأمن بمجال الرقابة والبحث الجنائى

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 08:06 م
محافظ الدقهلية يشيد بإنجازات مديرية الأمن بمجال الرقابة والبحث الجنائى حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية، في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية تحت إشراف اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية.

وأشار بيان صادر عن محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، بأن إدارة الرقابة الجنائية، تمكنت من تنفيذ عدد من القرارات والأحكام وضبط المخالفات شملت 85 قرار في قطاع الزراعة، و57 قرار بالوحدات المحلية، و72 قرار خاصة بالري والموارد المائية.

وفيما يخص مجال حماية البيئة، قامت الإدارة بتحرير 301 مخالفة باعة جائلين بدون حمل رخصة، وعدد 577 إشغال طريق، و327مخالفة نظافة، و177 عدم حمل شهادة صحية.

وتم في مجال تنفيذ الأحكام، تنفيذ 376إلقاء مخلفات، في أماكن غير مخصصة، و424 منشأة بدون ترخيص، و170 حالة حرق قش أرز،  و700 مخالفة متنوعة.

كما قامت بتنفيذ 7 حالات إزالة لورد النيل والغاب والبوص، وضبط 266 مخالفة إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة، و72 حالة انبعاث أدخنة ملوثات بيئية،  و 126 مخالفة إتجار في الأعلاف بدون ترخيص.

كما تم ضبط 10 حالات تعد على أرض زراعية وضبط 28 استقطاع أجزاء من بحيرة المنزلة، و4 مخالفات تلويث مجرى مائي، كما تم ضبط عدد 16 حوشة سمكية بدون ترخيص، وماكينة ضخ خارجي بدون ترخيص وموتور بدون ترخيص، و132 حالة تعدي على أملاك الري والصرف و11 مخالفة ربط حشائش ونسيلة بالمجرى المائي، وتم ضبط 117 حالة تشوين مواد بناء على أراضي زراعية و11 مقامير فحم بدون ترخيص، وتأتي جهود مديرية الأمن المشار إليها خلال الفترة من 29 سيتمبر حتى 9 أكتوبر.

وأكد المحافظ على أهمية الدور الذي تقوم به مديرية الأمن بمختلف قطاعاتها لحفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون تأكيدا لهيبة الدولة من خلال حـملاتها لتنفيذ الأحكام والقرارات والتصدي للمخالفات ومنع التعديات بكافة أنواعها.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

محافظ الدقهلية بيجب المنظرة على الفاضى قال بيبيع السكر باثتين جنيه ونص امام وسائل الاعلام !!

بينما فى محلات بتوريب الجديدة على بعد امتار من الفيلا التى يقيم فيها يباع بتسعة ونص وتعالى بص لو سألت التاجر يقول انه يشتريه بتسعة وربع من تاجر الجملة فين الرقابة التى تشيد بها اذا كان مسلسل ازمة سكر لايزال مستمرا ومش معقول اذهب لسوبر ماركت كبير ا ضيع ساعات للحصول على 2 كيلو بالسعر الرسمى لماذا لاتوزع على بطاقات الخبز كيلو للفرد كل شهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة