فؤاد بدراوى يهاجم السيد البدوى فى بيان ويتهم صحيفة "الوفد" بالإفلاس

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 04:44 م
 فؤاد بدراوى يهاجم السيد البدوى فى بيان ويتهم صحيفة "الوفد" بالإفلاس السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب والقيادى السابق بحزب الوفد، أن السيد البدوى رئيس "الوفد" يخوض معركة لتحويل الحزب إلى فرع من شركاته، مؤكدا أنه فى ظل اللحظات فارقة وعصيبة يواجه فيها الوطن تحديات هائلة فى الداخل والخارج، تسعى للنيل من استقلاله وكسر درعه وسيفه وتهديد وحدة أراضيه، يواصل الوفد الحزب العريق غيابه المأساوى عن المشهد تماماً، بدلاً من وعد التصدر المزعوم الذى أطلقه البدوى منذ سنوات .

تابع بدراوى فى بيان له: "بينما يخوض الوطن معركة وجوده عبر جبهات عديدة.. يخوض البدوى معركته الخاصة للاستحواذ على الوفد عبر لائحة تفصيل ليتحول لفرع من فروع شركاته ، بعد أن أفقده هويته وثوابته ومبادئه".

وأشار إلى أن معركة اللائحة المفتعلة التى يسعى "البدوى" لتحريرها لعبة مكشوفة فى محاولته التنصل مما آل إليه وضع الحزب وخشية الحساب القادم ، بعد أن أهدر 93 مليون جنيه من ودائع الحزب ، وباتت صحيفته مهددة بالافلاس فى ظل استمرار تراكم الديون ، وإغلاق العديد من المقرات وتوقف كافة أنشطة اللجان وانعدام الوجود السياسى للحزب فى الشارع المصرى .

وتابع البيان:"لقد أدت ممارسات البدوى عبر السنوات الماضية إلى فقدان المصريين الثقة فى الوفد وسياساته وتوجهاته الباهتة وتخليه عن دوره الوطنى الذى حمله الزعماء العظام عبر ما يقارب من مائة عام ."

واختتم البيان:" رسالتنا واضحة أن مصر أحوج الآن من أى وقت لوفدها وضميرها الوطنى وصوت أمتها ليشارك فى بناء الوطن ويرسم ملامح الغد الأفضل ،نعم يستطيع الوفد أن يعود إذا استطاع أبنائه داخله وخارجه توحيد الصفوف والهدف وذلك من أجل الوطن .. فهل من مستمع".

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة