سيرينا وليامز تنسحب من البطولة الختامية لموسم التنس

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 11:09 ص
سيرينا وليامز تنسحب من البطولة الختامية لموسم التنس سيرينا وليامز
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سيرينا وليامز المصنفة الثانية عالميا اليوم الاثنين انسحابها من البطولة الختامية لموسم تنس السيدات فى سنغافورة فى وقت لاحق من الشهر الجارى بداعى المعاناة من إصابة بالكتف.

 

وشاركت اللاعبة الأمريكية الحاصلة على 22 لقبا فى منافسات الفردى بالبطولات الأربع الكبرى فى ثمانى بطولات فقط هذا الموسم وفقدت صدارة التصنيف العالمى لصالح الألمانية أنجليكه كيربر.

 

وقالت سيرينا (35 عاما) فى فيديو نشره موقع رابطة اللاعبات المحترفات "كان عاما شاقا تعاملت خلاله مع إصابات بالكتف ونصحنى الطبيب بالبقاء فى المنزل للتعافى، أحتفظ بذكريات رائعة فى سنغافورة وسأفتقد المشجعين حقا."

 

وأضافت سيرينا التى انسحبت من بطولات ووهان والصين المفتوحة وسينسناتى هذا العام أنها ستكون "خارج المنافسة فى الأسابيع المقبلة."

 

ووصلت سيرينا إلى بطولة أمريكا المفتوحة هذا العام وسط مخاوف بشأن آلام بالكتف عانت منها منذ أولمبياد ريو فى أغسطس الماضى وخسرت فى قبل النهائى أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة العاشرة.

 

وفازت سيرينا - التى انسحبت أيضا من البطولة الختامية العام الماضى - بلقبين هذا العام فى روما وويمبلدون وعادلت الرقم القياسى لشتيفى جراف بالحصول على 22 لقبا فى منافسات الفردى بالبطولات الأربع الكبرى فى عصر الاحتراف.

 

وتأهلت كيربر وسيمونا هاليب وأجنيشكا رادفانسكا وبليسكوفا وجاربين موجوروزا وماديسون كيز ودومينيكا سيبولكوفا بالفعل إلى البطولة الختامية التى تنطلق يوم الأحد المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة