سامسونج تختبر بطاريات نوت 7 لمعرفة سبب الانفجار

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 10:05 ص
سامسونج تختبر بطاريات نوت 7 لمعرفة سبب الانفجار نوت 7
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 فى حين تحاول سامسونج استعادة جميع نسخ جلاكسى نوت 7 من أيدى العملاء،  ظهرت معلومات جديدة بشأن اختبار الهاتف الذكى الذى أثار الجدل، فوفقا لتقرير جديد من مصدر موثوق، قررت سامسونج إجراء اختبار ذاتى لبطاريات جلاكسى  نوت 7 بدلا من استخدام مختبر  خارجى، إذ يستعين مصنعو الهواتف الأخرى، بما فى ذلك شركة آبل واحد من المختبرات المعتمدة من قبل مجموعة التجارة والصناعة اللاسلكية فى الولايات المتحدة CTIA.

 

ويتم الاختبار للتأكد من أن المنتجات مطابقة للمواصفات القياسية المطبقة من قبل IEEE وهو معهد مهندسى الكهرباء والإلكترونيات، ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية هى الوحيدة التى تستخدم أسلوب الاختبار الذاتى.

 

ووفقا لصحيفة وول ستريت جورنال أكد هذه المعلومات المتحدث باسم سامسونج أيضا، الذى قال إن معامل الاختبار الداخلية لم تظهر أى مشاكل فى  نسخ نوت 7 الأصلية والمستبدلة، وهو أمر غريب بعض الشىء بسبب إعلان سامسونج فى سبتمبر عن وجود مشكلة داخل البطارية نوت 7.

 

بالرغم من وجود صانعى الهواتف الأخرى مثل موتورولا، والتى تستخدم مختبرات خاصة بها لاختبار البطاريات، لكن عند بيع منتجاتها فى الولايات المتحدة يتوجب عليها الاستفادة من مختبرات خارجية من أجل الحصول على شهادة CTIA، وهو الأمر الذى لم تفعله سامسونج مع جلاكسى7.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

انا بس عايز اعرف ايه مصير الاجهزه المسترجعه

يعنى الاجهزه كلها رجعت التوكيل والتوكيل بيقول هيتبدل بجهاز جديد طب امتى وفين وايه الموديل محدش يعرف اي حاجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة