رئيس مجموعة كلايمكس كريشن: صناعة المعارض تجعل من مصر مركزا دوليا للتجارة

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 01:46 م
رئيس مجموعة كلايمكس كريشن: صناعة المعارض تجعل من مصر مركزا دوليا للتجارة المهندس مدحت عسكر رئيس المجلس التصدى المصرى للبناء والتشييد
كتب أحمد حسن - تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت منذ قليل فعاليات المؤتمر التى نظمته شركة climax creation للإعلان عن تفاصيل معرض الدورة الثامنة لمعرض قمة صناعة السيراميك والأدوات الصحية ics، والمقرر إقامته فى التاسع من نوفمبر المقبل، بحضور المستشارة الاقتصادية لسفارة دولة غينيا بالقاهرة والمهندس مدحت عسكر رئيس المجلس التصدى المصرى للبناء والتشييد.

بدأ المؤتمر بفيلم تسجيلى عن أهمية صناعة السيراميك فى مصر وأفريقيا، وكيفية التعاون بين البلدين وأهمية غزو المنتجات المصرية للسوق الأفريقية.

من جانبه أكد المهندس أحمد هاشم، رئيس مجموعة كلايمكس كريشن، أن صناعة المعارض تجعل من مصر مركزا دوليا للتجارة، وتعد أحد العوامل الهامة لخلق مناخ جاذب للاستثمار.

وأضاف المهندس أحمد هاشم، خلال كلمته بالمؤتمر، أن معرض ics يحسب بسمعة جيدة وسط المعارض الدولية ويحظى باهتمام كبير جدا من مختلف الدول، لافتا إلى أن المعرض اصبح ظاهرة فريدة فى مجال المعارض المتخصصة فى مصر والشرق الأوسط.

وأوضح أن المعرض فرصة جيدة لعرض كل المنتجات الجديدة الشركات المتخصصة وخاصة فى ظل حرص الكثير من المواطنين والمهتمين بهذا المحال لزيارة المعرض.

وأعلن أن الشركة تخطط لإقامة معرض ics btb الدولى فى شرم الشيخ، وذلك ليكون أول معرض من نوعه لجذب سياحة المعارض لمصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة