حملة تمرد فى تل أبيب تسخر من نتانياهو وتجمع توقيعات للإطاحة به

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 01:11 م
حملة تمرد فى تل أبيب تسخر من نتانياهو وتجمع توقيعات للإطاحة به بنيامين نتنياهو
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن مجموعة من  اليساريين الإسرائيليين صفحة على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" من أجل جمع توقيعات للإطاحة برئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو من رئاسة الحكومة .

وحملت الصفحة اسم " من أجل الإطاحة ببنيامين نتنياهو من رئاسة الحكومة الإسرائيلية " ووضع المدشنون صورة لـ"نتنياهو" وهو على شكل أرنب أبيض.


صفحة الإطاحة برئيس الوزراء الإسرائيلى

وأكدت الصحفة أنها تسعى لجمع 6 ملايين توقيع من أجل الإطاحة برئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو من الحكومة بسبب اخفاقه المستمر فى إدارة إسرائيل .

 


دعوة لجمع توقيعات

 

وقال مدشنو الصفحة أن الأنسب لقيادة إسرائيل هو زعيم حزب " يش عتيد" يائير لبيد، الذى فى حالة إجراء انتخابات برلمانية سيتم انتخابه رئيسا للوزراء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء. الجيزه

نتنياهو ادى اشاره يوم الخميس للارهابين التابعين للخوان علشان ينفذو يوم الجمعه

كان فيه خبر لنتنياهو يوم الخميس وبيتحدث عن أعدائه وهم يذوقون طعم الهزيمه يوجد نقطه ربط بين تصريحه وتنفيذ العمليه الارهابيه باشراف اسرائيلى وانتاج واخراج الخونه والامريكان بالتقاط الصور ليبين ان ها هم الآعداء اسرائيل ويتحدث عن الجيش المصرى لابد أن يعرف الكل ان اسرائيل فى كل عام سواء فى اكتوبر أو فى شهر رمضان ترتكب المجازر فى حق الجنود بمشاركة الخونه من فلسطين والاخوان المقيمين فى سيناء الرجاء من الجيش اخلاء هذه المناطق بالكامل لتطهير هذه البلد من الخيانه واغلاق معبر رفح الى الآبد ويروحو لاسرائيل تأكلهم وتشربهم مش هما بيتعاملو معاهم ضد الجيش والشعب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة