توقف حركة المرور بكوبرى أكتوبر ونفق الأزهر والمرغنى بسبب أعطال لسيارات

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 09:52 ص
توقف حركة المرور بكوبرى أكتوبر ونفق الأزهر والمرغنى بسبب أعطال لسيارات كوبرى اكتوبر - صورة ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت حركة المرور أعلى كوبرى أكتوبر بسبب أعطال سيارات ملاكى، مما أدى إلى توقف حركة المركبات فى الاتجاه القادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى مناطق شمال القاهرة، وكذلك الأمر بنفق المرغنى للمتجه لمحور العروبة.

 

كما تباطأت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائرى بسبب تعطل سيارة أعلى منطقة مسطرد، وتأثر بذلك القادم من السلام والمرج فى طريقة لمحور 26 يوليو وطريق "مصر- إسكندرية" الزراعى .

 

و ظهرت أحجام مرورية بطريق المطار للمتجه إلى صلاح سالم والنزهة كما تسبب عطل بسيارات ملاكى داخل نفق الأزهر فى توقف حركة المركبات للمتجه لصلاح سالم ويقوم رجال المرور بواسطة أوناش المرور بسحب السيارات، وإنزالها من أعلى الكوبرى ومن داخل النفق وتسيير حركة المركبات.

 

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من غرفة النجدة، بأعطال متكررة أعلى كوبرى أكتوبر وداخل نفق الأزهر ودائرى مسطرد، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى مكان الحادث لتنظيم حركة السيارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده يحيى

ياريت ننتبه

تكرار اعطال السيارات فى هذه المحاور الرئيسية يوميا يثير الكثير من علامات الاستفهام ؟ فربما تكون متعمدة ومقصوده من قبل الكارهين للبلد وتدخل فى اطار مخطط تزهيق المواطنين فى حياتهم اليومية .. فياريت ننتبه

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

نداء للادارة العامة للمرور الاعطال ستظهر بكثرة الايام القادمة

ستظهر الاعطال الايام القادمة فى الاماكن الحيوية الضيقة وهتكون بفعل فاعل من اصحابها او بمن يقودها ونتمنى الامن الوطنى يتحرى عن هدة الفئة لانها فى الغالب هتكون لها علاقة بالجماعة الارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

سيارات معطلة

هى كل السيارات بتتعطل فى وقت واحد وفى كل مكان كده هى معطلة بجد ولا لا اصلها ظاهرة الايام دى تعطيل السيارات لحدوث زحام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة