تدشين موقع إلكترونى خاص بمؤتمر شرم الشيخ للشباب

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 02:23 م
تدشين موقع إلكترونى خاص بمؤتمر شرم الشيخ للشباب أحد شعارات مؤتمر الشباب المنشور على الموقع الإلكترونى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق رسمياً الموقع الرسمى للمؤتمر الوطنى الأول للشباب، على الإنترنت، المقرر عقده بمدينة شرم الشيخ اعتباراً من الخامس والعشرين من أكتوبر الجارى، وعلى مدار 3 أيام تحت رعاية رئيس الجمهورية.

ويأتى المؤتمر فى إطار تنفيذ دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعقد مؤتمر وطنى للشباب، التى أطلقها خلال احتفالية يوم الشباب المصرى فى التاسع من يناير الماضى، ويناقش نتائج الحوار الوطنى الجارى مع الشباب منذ مارس الماضى حول كل القضايا التى تهمهم فى مختلف المجالات والقطاعات‏.‏

ويتولى مهمة الإعداد لهذا المؤتمر إلى جانب المكتب الإعلامى لرئاسة الجمهورية مباشرة، كل من وزارة الشباب والرياضة، والبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، وبعض الجهات الحكومية.

وكان الرئيس عبد ألفتاح السيىسى، أكد على الاهتمام الذى توليه الدولة للشباب وتأهيلهم‏، ‏أخذاً فى الاعتبار أن (‏2016‏) هو عام الشباب.

ويصل عدد الشباب المشاركين فى المؤتمر إلى 3 آلاف شاب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين وشباب الأحزاب والعمل السياسى، بالإضافة إلى عدد من الشباب الذى سيقوم بالتسجيل للاشتراك.

كما يشارك أكثر من 300 شخصية عامة وخبراء متخصصين كمتحدثين ومشاركين ومدراء للجلسات، بالإضافة إلى عقد أكثر من 23 جلسة عامة تشتمل محأور سياسية واقتصادية ومجتمعية والثقافة وألفنون والرياضة وريادة الأعمال.

ويتضمن برنامج المؤتمر عقد 8 ورش عمل فرعية تخصصية ومعرض فنى وورشة اكتشاف مواهب. ويمكن تصفح الموقع عبر الرابط التإلى: 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي عبد الرحمن

مصر غاليه علينا

الحوار الوطني ضروري والمؤتمر جميل وستائتي فائده منه. واتمنى ان. اشارك في الحوار اوالتدريب وعتابي إني لا اعرف كيف اختيرت المجموعه المشاركه وكيف أشارك اتكلم من حبي لبلدي مصر وعندي حماس كبير ووجهة نظر لمصلحة بلدى مصر ومصر تحتاجنا أن نمسك بايدها ونساعدها بكل قوه ونعتبر اننا في حرب لمصلحتها على كل المستويات وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي يقصر في حقهاوحق ناسها حتى تعافي وتصبح في الامام أتمنى أن أشارك في خدمة بلدنا مصر ابن مصر. سعودي عبد الرحمن. حاصل على ليسانس الحقوق. واعمل رئيس وحده محليه. ومرشح سابق لمجلس الشعب. واعطاني الله شعبيه قويه من فضله. أتمنى أن اشارك

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان عبد المنعم

فكرة انشاء رئيس شباب

انا نفسي حضرو الموتمر القادم الاول انا مروان عبد المنعم رئيسا باتحاد طلبة الغربية والطالب المثالي وقومت باعمال كويسة لخدمة شباب المحافظة وعندي فكؤة سوف تحل مشاكل الشباب باذن الله وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر خالد عمر عبد العزيز

انقاذ السفينة من القراصنة

ما رقم تليفون رئيس الجمهورية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة