بالصور.. زحام بمدينة الشهداء بعد توقف السيارات بسبب إضراب السائقين

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 09:27 م
بالصور.. زحام بمدينة الشهداء بعد توقف السيارات بسبب إضراب السائقين زحام الأهالى بسبب إضراب السائقين لليوم الثالث على التوالى
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الغضب بين المواطنين بمدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اثر اختفاء السيارات وعدم قدرتهم الانتقال من الشهداء إلى القاهرة.

 

فيما رصدت عدسة "اليوم السابع" توقف السيارات بالموقف، بعد إضراب السائقين بخطوط الشهداء عبود ونادر عبود، لليوم الثالث على التوالى، للمطالبة برفع تعريفة الركوب.

 

وأجرى "اليوم السابع" جولة داخل الموقف لترصد حالة من التوقف الكامل للسيارات داخل الموقف، وجلوس السائقين على المقهى المجاور للموقف، وسط مطالبات برفع تعريفة الركوب أسوة بالمحافظات الأخرى.

 

وأضاف محمود سلامة، أحد المواطنين، أنه توقف لأكثر من ثلاث ساعات، للحصول على وسيلة مواصلات للانتقال إلى القاهرة، وفى النهاية عاد الى منزله، ولم يذهب الى عمله.

 

على الجانب الآخر، قال محمد طارق أحد السائقين، أنهم دخلوا فى الإضراب عن العمل، للمطالبة برفع تعريفة الركوب، وأن يتم المحاسبة بالكليو حتى يتمكنوا من مواجهة الأسعار.

 

يذكر أن سائقى مدينة الشهداء البالغ عددهم 250 سائقا، دخلوا فى إضراب عن العمل السبت، للمطالبة برفع تعريفة الركوب لمواجهة أزمة ارتفاع الأسعار وأن يتم محاسبتهم بالكيلومتر.

 


زحام الأهالى

 


توقف السيارت عن العمل

 


ازدحام الموقف بالسيارات

 


السيارات داخل الموقف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة