باسم مرسى يتسلح بفيديوهات أهداف الزمالك قبل موقعة 23 أكتوبر

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 01:25 م
باسم مرسى يتسلح بفيديوهات أهداف الزمالك قبل موقعة 23 أكتوبر باسم مرسي مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص باسم مرسى مهاجم الزمالك، خلال رحلة العودة اليوم من جنوب إفريقيا، على مشاهد فيديوهات لمباريات الفريق الأبيض الهامة التى حقق فيها الزمالك لانتصارات كبيرة.

أبدى باسم مرسى، تفاؤله بالقدرة على تعويض الخسارة بثلاثية نظيفة من صن داونز، فى المباراة التى جمعت بينهما فى مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب دور النهائى بدورى أبطال إفريقيا.

باسم مرسى يتوعد صن داونز بخماسية

وفور عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة، أشار باسم مرسى بعلامة 5 فى تعبير منه على قدرة الفريق على الانتصار على صن داونز فى مباراة العودة المقرر لها الأحد المقبل، على استاد برج العرب فى إياب دور النهائى بدورى أبطال إفريقيا

باسم مرسي يعلن الحرب على صن داونز

كما نشر باسم مرسى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى بانستجرام صورة وهو يشير لعلامة 5 قائلاً:" موعدنا الأحد ٢٣ / ١٠ يوم الحرب".

باسم مرسى يقود هجوم الزمالك أمام صن داونز

ومن المقرر أن يقود باسم مرسى هجوم الزمالك أمام صن داونز فى مواجهة العودة ويأمل جهاز الفريق الأبيض أن يُسجل اللاعب أكثر من هدف خاصة أنه أحد هدافى الفريق الذى يكون لهم دور مؤثر فى تحقيق الانتصارات.

وحرص باسم مرسى على الحديث مع زملائه داخل الفريق أن المجموعة الحالية لا بد أن تحصد اللقب الإفريقى لتكون بذلك حصدت معظم البطولات فى قلعة ميت عقبة بعد حصد كأس مصر والدورى فى الموسم قبل الماضى ويطمح باسم فى المشاركة مع زملائه بكأس العالم للأندية فى حالة تعويض الخسارة والتتويج بلقب دورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي ورايح الماتش ان شاء الله

ثقتنا في الله ثم فيكم

نثق ان شاء الله فيكم فانتم رجال . ونحن سنحارب معكم في الاستاد بهتاف جنوني طوال المباره

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

يارب النصر

يارب انصر الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة