انهيار عقار بالكامل فى حى الخليفة وجار البحث عن مفقودين تحت الأنقاض

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 07:38 م
انهيار عقار بالكامل فى حى الخليفة وجار البحث عن مفقودين تحت الأنقاض انهيار عقار -صورة ارشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مجدى شريف رئيس غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة، إن العقار رقم 9 شارع الكردى بالإمام الشافعى بحى الخليفة انهار منذ قليل انهيارا كاملا، مشيرا إلى أنه جارى البحث عن أى أشخاص أسفل الأنقاض، موضحا أن العقار قديم وانهياره أدى إلى انهيار واجهة العقار المجاور.
 
وأضاف رئيس الغرفة فى تصريحات صحفية له، أن رجال الحماية المدنية وأجهزة الحى يتواجدون الآن بموقع الحادث، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى خسائر بشرية حتى الآن.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فيه كدا

مفيش بلد في الدنيا بيحصل فيها كم الانهيارات دا في المباني .. اسكندرية لوحدها طلع فيها 60 الف عمارة مخالفة في 3 سنين ... حرام فين أجهزة الدولة .. حرام ..العمارات دي بتقع على اللي جنبها واللي وراها .. الأهالي مبلغين الأحياء و المحافظات و محدش بيتحرك.. حرااااام..

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ولا فى فايدة

بلغنا عن عقار بالمطرية ايل للسقوط وكتبنا للمحافظة للمرة الثانية بالمستندات ورأى مكتب استشار وعد تحميلنا المسؤلية القانون والجنائية فى حالة انهياره ولا فى فايدة ولم يرد علينا احد ولجنة المحافظة قالت ازاة دورين وترميم الباقى وراى المهنسين الاستشاريين لا بد من ازالته بالكامل وخاطبنا المحافظة بأن تزيل هى ونتحمل نحن المصاريف وحملناها المسؤلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة