ياسر برهامى: جابر نصار ينفذ أجندة غربية ونسأل الله أن يهديه أو ينتقم منه

الأحد، 16 أكتوبر 2016 02:43 م
ياسر برهامى: جابر نصار ينفذ أجندة غربية ونسأل الله أن يهديه أو ينتقم منه الشيخ ياسر برهامى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، هجومًا عنيفًا على جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بعد قرار الأخير بحذف خانة الديانة خلال تقديم الأوراق بجامعة القاهرة.
 
ووجه أحدهم سؤال إلى برهامى على الموقع الرسمى للدعوة السلفية كان نصه :" قرأتُ عن قيام "جابر نصار" رئيس جامعة القاهرة، بإصدار قرار بإلغاء خانة الديانة مِن التعاملات الورقية والشهادات منعًا للتمييز بيْن الطلاب! فما رأيكم فى هذا الكلام؟".
 
ورد برهامى قائلًا :"العجيب أن عامة أوراق الجامعات ليس فيها أصلاً خانة الديانة، ربما إلا فى الأوراق الشخصية للطلاب المتقدمين، كالبطاقة الشخصية، ونحوها؛ مما لا يملك أحدٌ تغييره، ونسأل الله أن يهديه؛ فإن لم يهديه أن ينتقم منه؛ لما ينفذه مِن أجندة غربية خبيثة تهدف إلى إلغاء هوية الأمة، والدولة المصرية التى ينص دستورها على أن دينها هو الإسلام".
 
وتابع برهامى :"أما إدعاء التمييز؛ فباطل قطعًا، فكل الطلاب لم يزالوا عبْر السنين يأخذون حقوقهم فى الدراسة والتعيين، والدراسات العليا؛ مسلمين وأقباط، وإنما الذى يمارس التمييز ضد طائفةٍ لاعتقادها الدينى فهو "جابر نصار"؛ الذى يمارِس التمييز ضد "المنتقبات" لاعتقادهن بوجوب النقاب أو استحبابه، وهذا ينص عليه الدستور المصرى الذى هو غُصة فى حلوق أمثال هؤلاء".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashroof

المتطرفون....

موتوا بغيظكم أيها السلفيون المتطرفون ...الأموال الوهابية لن تنفعكم...والسعودية ستتخلي عن دعمكم في أول مفترق طرق قادم ...وهو بات قريبا..

عدد الردود 0

بواسطة:

بكرى محمد احمد

صحوة

باى باى الناس فاقت وراحت عليكم خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى القناوى

يا دكتور جابر أرفع عليه قضية هذا التكغيرى

انا لا اعرف من يحمى هذا الإرهابي هو ومن على شاكلته من التكغيريين المسمى بالسلفيين شوفوا هذا ا لتكفيرى فين وإسلام بحيرى المفكر المستنير الوسطى المعتدل فين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فرج

مش عارف

مش عارف خانة الديانه وكل ما هو اسلامي غايظهم بايه ليه العداء لهوية الامه ولدينها ولادا ارضاء لاخرين اذا كان ذلك ريح بالك مش هيرضوا عنك حتي تتبع ملتهم فلا يبيع دينك بدنيا غيرك هدي الله الجميع وحمي الله مصر واهلها ودينها من كيدي الفجار وماكري الليل والنهار ومن منافقي العصر ومشعلي الفتن

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال ياسين

الهوية مش ورق

ياشيخ برهامي. الدين عقيدة وليس هوية. اصطلاح هوية اسلامية فيه ضرر للاسلام نفسه. الهوية مرتبطة بالبيئة وجغرافيا المكان والزمان لمجموع من الناس تستخدم فيها لغة وسلوكيات محددة لها ثقافيا. الاسلام ممكن يكون احد المؤثرات في هذه الهوية لكنه يظل مستقل يذاته كعقيدة للحفاظ عليه وعدم تأثرة باختلاف الهويات. في فجر الاسلام حصل حصار للنبي واتباعه مما اضطرهم للدفاع عن عقيدتهم في فترة معينة بس بعد كده انتشر الاسلام بين الامم وكل امه استوعبته بثقافتها. الزاوية اللي حضرتك مصر تنظر منها هي زاوية تعصبية جاهلية اقرب لحقبة ما قبل الاسلام عند الجماعات البدوية. مصر دولة لها حضارة ذاب فيها الاسلام زي ما ذاب فيها قبله المسيحية واليهودية ومتنساش ان المصريين الاوائل اللي دخلو الاسلام كانو اقباط قبلها. عشان كده خانة الديانة في اوراقنا الرسمية وصمة سيئة للعقيدة وللهوية لانها بتدفع الناس دفع نحو التمييز والتحييز بين افراد المجتمع. اللي هيقول انا مسلم او انا مسيحي بلسانه مش من حق حد ابدا انه يكذبه ويطلب اتنين يضمنوه

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

ربنا ينتقم منك ومن اتباعك وامثالك يابرهامى

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو دومة

ههههههه

انت مش ناوي تغور في داهية وتريحنا من منك .... هي ناقصاك انت كمان .. حاجة تقرف.....

عدد الردود 0

بواسطة:

حماة الوطن

السرورية الظاهر سلفي والعقيدة اخوانية تكفيرية..

هذا البرهامي ومخيون واتباعهم يعتقدون انهم فوق الدولة ولذا ينبغي حل حزبهم ومحاكمتهم بتهمة الخيانة العظمي لانشقاقهم عن الدولة بإصدارهم بيان يتناقض مع موقف الدولة من سوريا ويطالبون بتسليح الفصائل الارهابية التابعة للقاعدة مثل النصرة واحرار الشام وداعش وغيرها لتفتيت سوريا وكثير منهم في صفوف هذه الجماعات المسلحة وهم بذلك وراء الخوارج في سيناء بل ويسلحونهم وولائهم ليس للدولة المصرية..

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasin

!!!!

غريبة قوي ينقودوا و يهاجموا الناس اصحاب الاجندات الاجنبية و هم اول الناس المتلونين اللذين ليس لديهم اي مانع في التعامل مع الغرب باجنداتهم اذا لزم الامر. سير يا دكتور جابر علي بركة الله ....الله معك لانك علي حق باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

أيها المتخلف عقليا المدعو برهامي تعلم الآداب عندما تتحدث عن اي استاذ ولكن فاقض الشي لا يعطيه

ان الاستاذ جابر نصار تكلم عن شي لا يجب ان يكون في دوله متقدمة وهو خانه الدين ولكن خفافيش الظلام امثالك لا يريدون ذالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة