ميدو: "الزمالك بيدفع تمن الدلع والطبطبة على اللاعبين"

الأحد، 16 أكتوبر 2016 05:42 ص
ميدو: "الزمالك بيدفع تمن الدلع والطبطبة على اللاعبين" ميدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن أحمد حسام ميدو مدرب نادى الزمالك السابق هجوماً شديدا على لاعبى نادى الزمالك بعد خسارتهم أمس أمام فريق صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا.

 

وكتب أحمد حسام ميديو عبر تغريدة له عبر موقع التغريدات الصغيرة "تويتر"  "صباح الخير.. الشناوى إصابته إيه؟؟ بتمنى تكون إصابة كبيرة!! مزق أقل شىء لأن لو أى حاجة أقل من المزق هزعل منه جدا وأنا بحبه!!".

 

وأضاف ميدو: "الزمالك بيدفع تمن الدلع والطبطبة على اللاعبين اللى مش عايزة تجدد له.. العيال اللى الزمالك عملهم بنى آدمين دلوقتى بيتنمردوا عليه!!".

 

وأشار ميدو: "أخيراً التاريخ بيقول اللى بييجى على الزمالك مابيكسبش طول حياته.. وهفكركم، والكلام ده مش كلام ميدو المدرب ولا ميدو المحلل ده كلام ميدو مشجع الدرجة الثالثة القديمة اللى كانت فى وش المقصورة تحت بِسْم الله الرحمن الرحيم". 

 


ميدو عبر حسابه على تويتر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

لاعيبة

لاعيبة الزمالك رجاله وقت الشده والامثله القريبه كتيره النجم والرجاء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ممكن

اولا صن داونز فرقة تقيلة وفى حالة ممتازة ، ثانيا مؤمن سليمان ضعيف جدا فى ادارة المباريات ثالثا الادارة لم تسد العجز الدفاعى ولا الاطراف واخيرا هل ممكن نعمل زى الوداد على ارضنا .. طبعا ممكن بالإرادة وخطة فيها ذكاء !

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

ماذا تريد يا ميدو

ماذا تريد يا ميدو وهل هذا وقت الحساب إذا كنت تقدر المواقف.. وتحب الزمالك كما تدعى... لو فكر مرتضى منصور الاستعانة بك ولو بواب غرفة ملابس اللاعبين سنطالب بسحب الثقة من مجلسه فورا.. النوادى لا تدار بالكؤوس ولكن تدار للكؤوس وهناك فرق بين حرف اللام والباء قد لا يعرفه الكثيرون

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت فتحى

انت اكتر حد اتدلع

مافيش لعيب فى مصر اتدلع اكتر منك انت عملت ايه لناديك او لبلدك

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

بلاش كلام ستات دي رياضه والخلاصة لاعيبه الزمالك محلين تنقصهم الخبره

وانتها الامر وهذا الفريق لا يستطيع حمل كاس افريقيا لان هذا الجيل تعلم يأخذ اكثر ما يعطي وديه مشكله مصر وليس مشكله الزمالك فقط وهذا الجيل عرف كيف يتلاعب برايس الزمالك ليأخذ ما يريد وعند العطاء لم يستطيع لانه تعلم يأخذ وكيف يأخذ ولم يتعلم ان يعطي في مقابل ما يأخذه وهذا أيضاً ينطبق علي معظم الجيل ولاعبيه الزمالك جزء من هذا الجيل وعلي جمهور الزمالك الا ينتظر منهم الكأس لأنهم هم مثل عداد التاكسي وللأسف في بر مصر لا يوجد لاعب يساوي اكثر من ربع ما يقبضه لن ينصلح الحال الا لو أخذ كل لاعب ما يساويه فعليا ويعاقب في حاله نزول مستواه

عدد الردود 0

بواسطة:

مليش غيرك يارب

انشاء الله النصر للزمالك

اتعجب من المتشائمون والشامتون من جماهير النادى الاهلى فهم لم يستطيعون نسيان النادى الاهلى خرج من دورى المجموعات وكان حصاله الفرق وخرج من الموسم الكروى خاى الوفاض الا بطولة الدورى بمساعدة الحكام ولجنة التحكيم ونسيو ان نادى الزمالك يلعب بطولة افريقيا ب17 لاعب مع منهم 3 حراس مرمه وفى النهايه نتمنى الفوز للزمالك وهو قادر على التعويض وحمل الكاس وتشريف الكره المصريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة