مصطفى بكرى : البرادعى خائن ويحمى المتآمرين على مصر

الأحد، 16 أكتوبر 2016 03:50 م
مصطفى بكرى : البرادعى خائن ويحمى المتآمرين على مصر النائب مصطفى بكرى
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن  النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب،  هجوماً حاداً على  نائب رئيس الجمهورية السابق د. محمد البرادعى، قائلا:" خائن ويحمى المتآمرين على مصر".

متابعاً:" أنعى لكم  اليوم سائق المدرعه  الذى استشهد  من أجل أن يعيش سائق التوكتوك و من أجل تبقى مصر رقما مهما فى المعادلة وتحافظ على أمنها واستقرارها".

ولفت بكرى إلى أن القوات المسلحة  تعمل ليل نهار من أجل حماية الشعب المصرى، وها هو نجل رئيس أركان الهيئة الهندسية  النقيب عمر محمود نصار، يصاب بإصابات بالغة فى العملية الإجرامية الأخيرة، ونجد الخائن محمد البرادعى  يقول أنه عنف متبادل قائلا:" أنا قلت قبل كدا فى 2012 أن   البرادعى يحمى الخونه  والمتآمرين معه على مصر".

واشار بكرى إلى دعوات 11نوفمبر قائلا:" نقول   للرئيس نحن معك  لدعم مشروعك الوطنى  وثورة  11 نوفمبر مش للغلابة ولكن للديابه و برلمان مصر صوت المصريين يقف خلف الرئيس ضد الإرهاب وضد المتآمرين"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان جماعة ارهابية

كلامك صح البرادعي خاين مجرم اهطل ولا يفهم حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

حتى اكبر الاعلاميين يخطئ ؟؟؟؟

حالا سميتوها ثورة وعشتوا استفتاء ؟ حاجة غريبة فى اعلامنا اللى بيبرز حاجات تافهة كدة يا اخى ماحنا عندنا ضوء قوى لانجازات محدش بيشوفها ليه ؟ ياريت نتجاهل اليوم ده ونشتغل وبلاش نعمل له صيت ونروج له

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور أحـمـد الـسيـد سـعيـد

أطــالـب بـنــزع جائزة قــلادة النيـل عن العميـل الــبــرادعي

لما البرادعي أخذ جائزة نوبل ليس لعبقريته بل لدوره المشبوه في غــزو العراق والتاريخ أثبت ذلك ولما العميلة توكل كرمات نالت نـوبل تلك الجائزة المشبوهة ليس ايضا لعبقريتها بل لدورها القدر في تفتيت اليمن وطنها حتى تحول اليمن السعيد لخرابة تسكنها الخفافيش والجماعات الإرهابية وحين أتمت دورها ببراعة تركته وتعيش الآن في أعظم فنادق العواصم الأوربية وكان من المقدر أن ينال العميل الخائن وائل غنيم نفس الجائزة المشبوهة لو كان المخطط ضد مصر نجح ولولا الجيش المصري والمخابرات المصرية العظيمة كانت على وعي وإدراك لأبعاد المؤمراة لكانت مصر الآن لاقدر الله مثل اليمن وسوريا وليبيا والعراق فشكرا وألف شكر لخير اجناد الأرض للمحافظة على مصر الغالية ولكل الخونة وفي طليعتهم المخبول البرادعي أقول انتم في مزبلة التاريخ والشعب المصري فهمكم خلاص وأطالب كل المحاميين المصريين الشرفاء بالتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام واتخاذ الإجراءات القانونية لسحب قــلادة النيل من المدعو البرادعي صاحب عبارة العار ( العنف المتبادل ) وهو لم يفرق كثيرا عن مرسي الإخواني حين قال المحافظة على ( الخاطفين والمخطوفين) كلهم يعملون لمخطط العمالة الأمريكاني بدعم قطري تركي ولكن تلاحم الشعب والجيش والشرطة سوف يحبط كل المخططات والدعوات التخريبية فالشعب المصري وعى الدرس جيدا وأطالب الأستاذ بكري بتبني أقتراح سحب قلادة النيل من العميل البرادعي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة