مرتضى منصور لـ"إيمن نور": "لو فكرت ترجع هتاخد بالجزم"

الأحد، 16 أكتوبر 2016 11:14 م
مرتضى منصور لـ"إيمن نور": "لو فكرت ترجع هتاخد بالجزم" أيمن نور
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وعضو مجلس النواب، إننا لسنا فى سوبر ماركت حتى نأتى برئيس كل أسبوعين، لافتا إلى أن ما حدث مع حسنى مبارك لن يحدث مع السيسي، وأن مبارك ظل فى الحكم 30 عاما، لكن السيسي موجود فى الحكم منذ سنتين فقط، ومن يطلبون سكر وأرز يريدون عشوائيات وإذا كانوا يريدون السلع والسكر فلنوقف مشاريع التنمية.

 

وأشار منصور خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامج على مسئوليتى، إلى أن هناك حالة من الإجرام تجاه الجيش وأن ذلك حدث عندما سمحنا لبعض الشباب بالجلوس مع قيادات الجيش، موجها حديثه إلى أيمن قائلا "ولما أنت عملت كتب عن إن مبارك عظيم وحبيب العادلى عظيم"، "أيمن أيها الهارب الجبان أنت هارب لو فكرت ترجع البلد هتاخد بالجزم" على حد قوله.

 

وأضاف منصور "سائق التوك توك لن يهز الدولة فهذا كلام عبط"، مؤكدا أن الإبراشى استضاف حسن شحاتة زعيم الشيعة بمصر فى اليوم التالى تم قتله خلال وجوده بإحدى القرى، لافتا إلى أنه أكثر شخص ساعد الإبراشى وقت أن كان صحفيا بجريدة روزاليوسف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ الأهلاوى

أستاذ مرتضى منصور . لا أحد يستطيع المزايدة على وطنيتك

احييك يا سيدى وأؤيدك فى تصريحاتك الحكيمة الواقعية ولولا القوات المسلحة والرئيس السيسى لصرنا مثل سوريا وليبيا واليمن والعراق لانجد المطبخ الذى نضع فيه السكر والأرز .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوكريم

ضرب الجزم شوية عليه

هذا الماجور عبد الدرهم والدولاريجب الغاء جنسيته المصريةلانه عميل وخاين للوطن ويجب محاكمته وعلي الجهات المسؤلةبالدولة ابلاغ الانتربول الدولي للقبض علي هذا الخاين ايمن نور ومحاكمته في مصر ويكون عبرة لكل الخونة من امثاله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة