عماد متعب يبدأ الجرى بعد التعافى من إصابة الركبة

الأحد، 16 أكتوبر 2016 03:33 م
عماد متعب يبدأ الجرى بعد التعافى من إصابة الركبة عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ عماد متعب مهاجم النادى الأهلي، الجرى حول الملعب بعد تعافيه من إصابة الركبة التى لحقت به خلال أحد تدريبات الفريق الأخيرة.
 

عماد متعب يتدرب منفردا فى الأهلي

 
وتدرب عماد متعب بشكل منفرد تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل قبل انطلاق مباراة المعادى الودية، المقرر إقامتها فى تمام الرابعة عصرا، والتى سيشارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا فى مباراة الداخلية أمس فى الدورى العام، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.
 

عماد متعب يسعى للحاق بمواجهة أسوان

 
ويسعى عماد متعب للحاق بمواجهة أسوان فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها الخميس المقبل بعد غيابه عن مواجهة الداخلية بداعى الإصابة.
 

عماد متعب يشكو التجاهل

 
يُعانى عماد متعب فى الأهلى منذ انطلاق الموسم الجارى، حيث غاب عن مباريات الفريق الثلاثة التى لعبها الأحمر أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة، وهى المباريات التى فاز فيها الأحمر جميعاً، كما غاب عن لقاء الداخلية للإصابة.
 

عماد متعب يبحث العودة لتشكيل الأهلي

 
ويرفض عماد متعب استمرار الوضع على ما هو عليه بالجلوس على دكة البدلاء كثيرا، حيث يرغب المهاجم المُخضرم فى المشاركة فى المباريات، خاصة أنه يؤدى ما عليه فى التدريبات ويبذل قصارى جهده حتى يحظى بفرصة المشاركة مع استئناف الدورى بعد تماثله للشفاء من إصابته الحالية فى الركبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة