بالفيديو.. ضحية مستريح المنوفية لـ"خالد صلاح":قالى هشغلك فلوسك وأجبلك أرباح حلال

الأحد، 16 أكتوبر 2016 11:03 م
بالفيديو.. ضحية مستريح المنوفية لـ"خالد صلاح":قالى هشغلك فلوسك وأجبلك أرباح حلال نجفة محمد ضيحة مستريح المنوفية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجهشت السيدة "نجفة محمد" التى تعمل بائعة خضار، بالبكاء الشديد، ببرنامج "على هوى مصر" بعدما تم الاستيلاء على أموالها التى تبلغ 55 ألف جنيه كانت تنوى إنفاقهم لحج بيت الله الحرام، من قبل مستريح نصب على المواطنين وأخذ أموالهم وفر هاربًا بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.


ضحية مستريح المنوفية لـ"خالد صلاح":قالى هشغلك... by youm7

وقالت نجفة محمد، إن الشيخ شاكر "مستريح المنوفية" كان جار لها، ولم تكن تشك فيه على الإطلاق نظرا لأخلاقه التى كان يظهر بها، باكية "كنت بروح أقول يا شيخ شاكر أنا زهقانه فكان يقولى استغفرى يا خالتى أم آدم.. كنت أشك فى ابنى وما أشكش فيه".

وأضافت ضحية مستريح المنوفية، خلال حوارها مع خالد صلاح بالبرنامج الذى يذاع على فضائية النهار one، "الشيخ شاكر كان بيقولى أنتى أمى وأنا شايفلك رؤية حلوة، وقالى أنا هاخد الفلوس أشغلها فى شركة وهجبلك أرباح حلال، وأقسم بالله الفلوس بتاعتى كنت بزكى عنها".

وأوضحت أن هناك من يقول إن "شاكر" ذهب إلى الإخوان بعد حصوله على أموال المواطنين، مناشدة الرئيس عبد الفتاح السيىسى بنبرة باكية "مش أنت يا سيادة الريس بتحب المصريين وإحنا كمان بنحبك، النصاب خد فلوسى وأنا كنت عاوز أحج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله نجدي

عجيبا انت يا شعبي

انا مش مصدق ان بالرغم من وقوع نصف الشعب المصري في النصب عليه من مستريحين منذ ثمانينات القرن بداء بالريان مرورا بالشريف والمرأة الحديدية لا اصدق ان النصف الاخر ماضي في نفس الطريق. ولكن العيب ليس علي الشعب العيب كل العيب علي الحكومات المعزولة عن الشعب والتي لم تسطع توعية الشعب وطمأنته ان البنوك هي خير وسيلة للاستثمار والحفاظ عَلِي أموالك كلما اقراء علي موضوع المستريح لا ادري اضحك ام ابكي

عدد الردود 0

بواسطة:

سنفور

الدقنجية و الارباح الحلال ؟؟

على سبيل المثال فى شابين بيلفوا فى المولات الكبيرة وفى شوارع مدينة نصر يرتدى احدهم بدلة كاملة وعلى جبهته وانفه علامة الصلاه بوضوح شديد هدا الفتى يستوقف المارة لينصب عليهم ويحكى قصص واخر نصبه له كانت على بائع خضار حيث وزن نصف الخضار والفاكهة واستغل انشغال البائع لثانية اخد المشتروات وهرب عموما على الناس الا تنخدع فى الملتحى او فى من يدعى التدين او فى منقبة لان كثير من السرقات والنصب تتم بهده الادوات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة