بديع ينفى اتهامه فى قضية أحداث بنى سويف

الأحد، 16 أكتوبر 2016 02:16 م
بديع ينفى اتهامه فى قضية أحداث بنى سويف محمد بديع المرشد العام للجماعة
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى محمد بديع مرشد جماعة الإخوان، اتهامه فى قضية أحداث بنى سويف التى تنظرها محكمة جنايات بنى سويف، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، والمتهم فيها مع 92 متهما، بتهمة حرق مركز شرطة ببا ومقر الشهر العقارى ومدرسة الراهبات عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة يوم 14 أغسطس 2013. 

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد إبراهيم محمد وعضوية المستشارين عماد سامى على، ووائل أحمد عبد الله، بحضور أحمد عاصم رئيس النيابة وأمانة سر جمال أحمد مؤمن.

وفي بدايتها سمحت المحكمة لمحمد بديع بالحديث، فقال: عشت في بنى سويف 30 سنة لم ارتكب شيء خطأ، ابنى قُتل في أحداث رمسيس، ولم تحقق النيابة في قتله، هل جريمتى اننى قلت سلميتنا أقوى من الرصاص؟، النيابة العامة قدمتنى للمحاكمة في هذه القضية على إنى هارب رغم أنني كنت في حوزة الأجهزة الأمنية، لا يوجد دليل واحد على إدانتي في هذه القضية وفى 48 قضية أخرى".

 ويحاكم فى القضية 93 متهماً، منهم 25 محبوسا و67 هاربين، وشمل قرار الإحالة قيادات بجماعة الإخوان وبرلمانيين سابقين، بينهم عبد العظيم الشرقاوى عضو مكتب الإرشاد، ونهاد القاسم عبد الوهاب أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة، وسيد هيكل وخالد سيد ناجى عضوى مجلس الشورى السابقين، وعبد الرحمن شكرى عضو مجلس الشعب السابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة