أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يشترى سيارة بـ260 ألف إسترلينى

الأحد، 16 أكتوبر 2016 06:20 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يشترى سيارة بـ260 ألف إسترلينى رونالدو يشترى سيارة جديدة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى عن سيارته الجديدة الفاخرة ماركة "لامبورجينى أفينتادور" عقب مباراة فريقه ضد ريال بيتيس، أمس السبت، والتى انتهت بفوز عريض للملكى (6-1) فى الجولة الثامنة بالليجا بعد سلسلة من التعادلات المخيبة فى الفترة الماضية.
 

رونالدو يشترى سيارة جديدة بـ260 ألف إسترلينى

 
 
وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن رونالدو قام بشراء سيارة جديدة "لامبورجينى أفينتادور" مقابل 260 ألف إسترلينى، حيث نشر المهاجم البرتغالى صورة على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" بجوار سيارته الجديدة باللون الأسود، حيث علقّ قائلًا "صباح الخير".
 
 

كارلوس يرشح رونالدو للكرة الذهبية 2016

 
على جانب آخر، أكد الأسطورة البرازيلى روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق على ثقته الكبيرة فى تتويج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية هذا العام 2016.
 
قال كارلوس فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مازحًا "لقد أخذ الكأس بالفعل إلى منزله ولكنه لم يخبر أحدًا حتى الآن".
 

 

أضاف المدافع البرازيلى السابق "لقد أخذ بعض الوقت من أجل العودة بقوة هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى الركبة، ومن الآن فصاعدًا سيعود رونالدو لسابق عهده كما اعتدنا عليه".

 

ونجح رونالدو فى كسر النحس والعودة لهز الشباك فى الدوري الإسباني بإحرازه الهدف الأخير لريال مدريد ضد بيتيس، حيث كان الحظ قد عاند الدون فى آخر 3 مباريات بالليجا لم يسجل خلالها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة