أحمد الشناوى يخضع لأشعة سونار غدا بعد ثلاثية صن داونز

الأحد، 16 أكتوبر 2016 10:54 ص
أحمد الشناوى يخضع لأشعة سونار غدا بعد ثلاثية صن داونز أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، لأشعة سونار غدا الاثنين، لتحديد حجم الإصابة التى لحقت به خلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، فى المباراة التى أقيمت عصر أمس السبت، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

 

كان أحمد الشناوى قد تعرض لإصابة بشد فى العضلة الأمامية، مثلما أوضح الجهاز الفنى للفريق بعد المباراة ما أدى إلى تغييره والدفع بالحارس محمود جنش بدلاً منه.

 

السونار يكشف حقيقة إصابة أحمد الشناوى

من المقرر أن يكشف السونار حقيقة إصابة أحمد الشناوى وحجمها لتحديد مدى الغياب عن الزمالك بجانب مدة الراحة، التى سيحصل عليها لبدء البرنامج العلاجى للعودة من جديد للفريق الأبيض.

 

أحمد الشناوى خارج حسابات الجهاز الفنى فى العودة

يُذكر أن أحمد الشناوى خارج حسابات الزمالك فى مباراة العودة أمام صن داونز، فى اللقاء المقرر إقامته على ملعب برج العرب، الأحد المقبل، فى إياب دور النهائى بدورى أبطال إفريقيا.

 

جنش بدلا من أحمد الشناوى فى العودة

وتقرر الدفع بمحمود جنش حارس الفريق فى لقاء العودة بعد تأكد عدم قدرة أحمد الشناوى على اللحاق بالمباراة بجانب ظهور جنش بمستوى جيد فى الدقائق، التى شارك بها أمام صن داونز الجنوب أفريقى.

 

ومن المنتظر أن يجرى أحمد الشناوى، أشعة السونار فور العودة إلى القاهرة، حيث ستغادر بعثة الزمالك جنوب أفريقيا مساء اليوم على أن تصل القاهرة فجر غد الاثنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

الشناوي اخرج الزمالك من البطوله وإكرامي اخرج الاهلي من البطوله وعليه يجب أعاده الحراس الأجانب

يجب الغاء قرار عدم التعاقد مع حراس أجانب لان الامر وصل بالحراس الأساسين مثل إكرامي والشناوي الي ضياع مجهود الفريق وخساره أنديتهم الملاين نتيجه استهتار وعدم أخذ الأمور بجديه. وان كان إكرامي استعاد مستواه في مباره امس

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المعاملي

لو عندك دم

لو عندك دم فارقنا لو عندك دم ارحل انت حارس فاشل أقسم بالله جنش أفضل منك بكثير والزمالك كبير عليك غور في داهية حرقت دمنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة