وزير الأوقاف: يجب القضاء على حواضن الإرهاب وراوفده الاقتصادية والفكرية

السبت، 15 أكتوبر 2016 07:48 ص
وزير الأوقاف: يجب القضاء على حواضن الإرهاب وراوفده الاقتصادية والفكرية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن الإرهاب لا يمكن أن يعمل إلا فى ضوء حواضن تدعمه، وأن جماعة الإخوان الإرهابية هى أكبر حاضنة داخلية وخارجية للإرهاب.

 

وأضاف الوزير، فى بيان رسمى، أنه يجب العمل على القضاء على جميع الحواضن الإرهابية وقطع جميع روافد الإرهاب الاقتصادية والفكرية والدينية واللوجيستية، وأن نعمل وبحسم على القضاء على كل العناصر والجماعات الإرهابية، وتلك التى توفر دعما؛ أى دعم للجماعات الإرهابية الغادرة التى تستهدف الوطن وأبناءه بلا وازع من دين أو خلق أو ضمير فى تجرد من الإنسانية واستحلال للدماء لم يسبق له.

 

واستنكر الوزير، العمل الإرهابى الجبان الذى استهدف كمين زقدان جنوب بئر العبد بسيناء وراح ضحيته نحو 12 شهيدا و7 مصابين من قوات الأمن.

 

وأكد الوزير، أن الإرهاب خطر يهددنا جميعا، مما يستدعى أكثر من أى وقت مضى أن نقف صفا واحدا فى مواجهة هذا الإرهاب الغاشم بكل قوة وحسم حتى نقتلعه من جذوره.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

**

...يامولانا : اذا كان ليس باستطاعتك القضاء على (ارهاب)مكبرات الصوت في المساجد .التي حولت حياتنا لجحيم .فهل باستطاعتك القضاء على حواضن الارهاب الفكريه والاقتصاديه والبدنجانيه ...ولاحول ولاقوة الا بالله .

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

ارهاب مكبرات الصوت فى المساجد

عجبا لك .. عندما يرفع نداء الحق , يقول الله اكبر الله اكبر , الله اكبر من كل شىء واى شىء ,تسمى هذا ارهاب . نداء لدقائق معدودة فى حياة يملأها اللهو واللعب تسميه ارهاب , لعل تلك الكلمات نسمعها بقلوبنا فنعمل بها ونعيش بها ونموت عليها ونبعث بها ( لا اله الا الله محمد رسول الله). اخى خانك التعبير

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

ما هو الارهاب؟

ما هو الارهاب ؟ ما اسباب الارهاب ؟ ما سبل مكافحة الارهاب ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

ندعوا المسئوليين من الخوارج من كلاب اهل النار من استغلال مساجد مصر

كلاب اهل النار الاخوان..... وكلاب السلفيه..... زيفوا تواريخ مصر وتامروا علي البلاد منذ الخرب العالميه ويتامرون مع بريطانيا علي الوطن والان يتامروا مع عده دول قطر تركيا امريكا وتأمروا مع كلاب غزه من عصابات حماس ......ان شهداء سيناء ....اقارب وابناء اصبح لكل بيت له شهداء واقارب من الشهداء والسبب من فتح لهم سيناء الفاجر الملعون المعزول محمد مرسي ومرشد الهلاك فتحوا الانفاق ومنعوا الجيش من ردم انفاق غزه لتدخل الالاف من ميليشيات حماس ....القتله...لسيناء لقتل ابناء مصر كلاب اهل النار من فصيل الاخوان والسلفيه المتطرفه قتلوا وخربوا بمصر حتي ائمه المساجد تعرضوا لاعتداءت....وضرب منهم...كلاب اهل النار من خوارج كغار الاخوان بروجون الشائعات اليوميه والاطاذيب امام اعين المصريين مكشوفيين لنا الان لماذا لم يبلغ المصريين عن كلاب النار من اخوان وسلفيه ...بمديريات الامن او تليفونيا لاجهزه الامن....ماذا تنتظروا يامصريين.....لتطهير مصر من نجسهم....وجرمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

هل من الدين ان يؤذن للصلاه في مكبرات صوت في سبع مساجد واقامة صلاة وتاديتها.في حيز لايزيد عن مائة متر مربع ويتبارون ايهم الاعلى صوتا .لماذا لايكون مسجد واحد بالميكرفون حتى ولوبالتناوب والباقي يؤذن ويقيم ويؤدي بدون ميكروفون في حي صغير ما الضرر في ذلك .وبعدين النيكروفون بدعه وليس سنه ....استقيموا يرحمكم الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة