والقوات المسلحة صخرة صلبة يتفتت تحت اقدامها قوى الإرهاب..

منى جاب الله: الإرهاب بسيناء يستهدف إحياء مخطط الشرق الأوسط الجديد

السبت، 15 أكتوبر 2016 11:29 ص
منى جاب الله: الإرهاب بسيناء يستهدف إحياء مخطط الشرق الأوسط الجديد منى جاب الله عضو مجلس النواب عن منشية ناصر والجمالية
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب عن منشية ناصر والجمالية، الأعمال الإرهابية المتكرره فى منطقة شمال سيناء، آخرها العملية التى أسفرت عن استشهاد 12 من أبطال وخيره شباب القوات المسلحة أمس الجمعة.

وقالت منى جاب الله، فى بيان لها منذ قليل إن الإرهاب الأسود وداعميه من الدول أصحاب الأجندات هدفه إحياء مخطط الشرق الأوسط الجديد أو حدود الدم، من خلال ضرب عصب مصر ممثلا فى القوات المسلحة، الدرع الحامى والواقى للبلاد من المخاطر.

وأضافت، أن العمليات الإرهابية النوعية التى تشهدها منطقة سيناء تهدف لإثارة النيران بالمنطقة، وتخويف المواطنين لتفريغها بهدف سقوطها تحت براثن قوى الشر من الإرهاب الغاشم، غير أن المصريين الشرفاء قاطنى منطقة شمال سيناء يتمسكون بأرضهم حتى الرمق الأخير.

وأكدت أن القوات المسلحة المصرية صخرة صلبة، يتفتت تحت أقدامها قوى الإرهاب وتدحر تحت عجلاتها مخططات العدوان من البلدان أصحاب الأجندات الهدامة، مشيرة إلى أن دماء الأبرياء من الجنود ورجال الجيش تزيد المصريين  إصرارا على إبادة الإرهاب وتنظيماته الخفية.

ونعت جاب الله الشهداء الذين راحوا ضحيه الغدر، قائلة:" غننا واثقون بأن رئيسنا وقواتنا المسلحة، بل وشعب مصر لن يتوانى فى القصاص والثأر للبواسل، كل التعازى لأسر الشهداء ولكل رجال الجيش"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة