مرتضى منصور: مؤمن سليمان منح اللاعبين روح الهزيمة أمام صن داونز

السبت، 15 أكتوبر 2016 07:08 م
مرتضى منصور: مؤمن سليمان منح اللاعبين روح الهزيمة أمام صن داونز مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاتب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، المدير الفنى مؤمن سليمان على تصريحاته التى أدلى بها قبل مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز، وأكد خلالها المدرب أنه مستعد للاستقالة فور الخسارة، قائلاً: "مافيش قائد يقول كده يا مؤمن، وأنت بكده بتدى اللاعبين الروح الانهزامية قبل المباراة، لكن مش وقت العتاب حاليًا لأن عندنا مباراة العودة".
 
وأضاف رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحات إذاعية، أنه سيسعى للحصول على موافقة من الأمن بحضور 70 ألف مشجع لمؤازرة الزمالك فى إياب نهائى أفريقيا أمام صن داونز فى برج العرب، الأحد المقبل، مؤكدًا أن عامل الجمهور له تأثير السحر على اللاعبين.
 
وأردف مرتضى منصور، أنه متفائل بلقاء العودة، وعلى يقين بأن الزمالك سينجح فى الفوز بثلاثة أهداف فى شوط المباراة الأول بلقاء الأياب، مشيرًا إلى أن أهداف صن داونز الثلاثة "حظ" وليس لها علاقة بكرة القدم، لأن الهدف الأول كان تسلل، والثانى خطأ من أحمد الشناوى، والثالث إسلام جمال أحرزه فى نفسه، مؤكدًا أن ثقته فى جنش لا تقل عن ثقته فى أحمد الشناوى.
 
وأشاد رئيس الزمالك بحكم المباراة، مؤكدًا أنه أدار اللقاء بامتياز فيما عدا احتساب هدف صن داونز الأول "التسلل"، مشيرًا إلى أنه كان متخوفًا من حصول لاعبى الزمالك على إنذارات تمنعهم من المشاركة فى لقاء الإياب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

الى رئيس النادى

عندما صدر تصريح مشابه من ميدو قلنا انها شماتة وانه طلب مقدم من ميدو لرئيس الزمالك لتدريب الفريق ولكن التصريح من الرئيس نفسه ولا أظن انك تطمع فى تدريب الزمالك.. تمالك نفسك وابدأ فى تجهيز اللاعبين نفسيا وأمنحهم ومدربهم الثقة.. وقل لهم ليس هناك مستحيل..دائما توضع الدرجات بعد انتهاء وقت الامتحان ووقت امتحاننا لم ينته بعد..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ميتو

مين السبب فى هزيمه الزمالك

للاسف مجلس اداره الزمالك السبب الاساسى فى الهزيمه علشان سرح كل اللاعين المقيدين فى البطوله بلاش نضحك على بعض

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

مفيش مستحيل

اهلاوى صميم للزملكاويه الجدعان ..مفيش مستحيل ..سيبكم من مرتضاوى فنكوش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة