ويؤكد: المحافظة ستكون قاطرة مصر التنموية..

محافظ مطروح: دخلنا فى حيز تنفيذ 18 مشروعا بتكلفة 100 مليار جنيه

السبت، 15 أكتوبر 2016 09:21 م
محافظ مطروح: دخلنا فى حيز تنفيذ 18 مشروعا بتكلفة 100 مليار جنيه اللواء علاء أبو زيد - محافظ مطروح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أن المحافظة أقامت المؤتمر الاقتصادى الأول فى شهر أكتوبر 2016، من أجل تحقيق رؤى الرئيس السيسي فى التنمية، قائلا: "المشروعات الاقتصادية قائمة فى مطروح، ودخلنا حاليا فى مراحل التنفيذ لعدد 18 مشروعا، بتكلفة تتجاوز الـ100 مليار جنيه، واهتممنا أن يكون فى هذه المشاريع عنصر الاستثمار السياحى باعتبارها محافظة ساحيلة، ومحافظة يتوفر فيها أكثر من صناعة منها صناعة التمور والملح، وكلها موارد متوفرة بالمحافظة، فضلا عن الاستمثار العقارى، ومحطات معالجة الصرف الصحى.. المحافظة ستكون قاطرة التنمية لمصر".

 

وقال المحافظ خلال لقائه مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة": "اتربينا فى المؤسسة العسكرية على العزيمة والإصرار على النجاح، وأحسنا اختيار المستثمرين فى تلك المشاريع"، مؤكدا أن المشاريع توفر أكثر من 25 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة والمحافظات الأخرى.

 

وأكد محافظ مطروح، أن تعداد سكان المحافظة حوالى نصف مليون مواطن، وأن المحافظة استقبلت فى هذا الصيف 6 مليون ونصف مصطاف، منوهاً إلى أنه تم طرحا مسابقة لتعيين 4 الآلاف معلن بالمحافظات الحدودية ومنها مطروح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة