محافظ كفر الشيخ يكرم المتميزين من محصلى ومديرى الموارد

السبت، 15 أكتوبر 2016 06:31 م
محافظ كفر الشيخ يكرم المتميزين من محصلى ومديرى الموارد المنصة الرئيسية اثناء التكريم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، إن أقسام الإيرادات بجميع مراكز المحافظة نجحت فى تحصيل مبالغ مالية تقدر بـ 100 مليون جنيه خلال الشهرين الماضيين، ومن المتوقع تحصيل مليار جنيه بنهاية العام الحالى.

جاء ذلك خلال تكريم المتميزين من محصلى ومديرى الإيرادات وتخرج الدفعة الأولى من المحصلين، والاجتماع الموسع الذى عقد بديوان عام المحافظة ، اليوم السبت ، وبحضور المستشار متولى عبد العاطى مستشار المحافظ لتنمية الموارد، ومسئولى الإيرادات والتحصيل بمراكز المحافظة .

وأضاف المحافظ، أنه سيتم مخاطبة وزير التنمية المحلية ، لتعميم تحصيل الإيرادات المستحقة للدولة على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن تلك المستحقات المالية هى أموال عامة، كانت مهدرة على الدولة منذ سنوات، وتشمل جميع المتحصلات الخاصة بالمرافق العامة، وأملاك الدولة وأراضيها .

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم تكريم أول دفعة من محصلى الموارد والإيرادات الأوائل الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لاسترداد تلك الأموال ليكونوا النواة الأولى لمجابهة الفساد المالى واسترداد أموال الدولة ، كما ستقوم تلك الدفعة بتدريب محصلين آخرين فى إطار خطة استراتيجية كاملة تنفذها المحافظة لاستثمار تلك العوائد فى مشروعات تعود بالنفع على المواطنين.

هذا وقد نوه محافظ كفر الشيخ ، عن عدد من المشروعات القومية التى تتم على أرض المحافظة مثل مشروع بركة غليون للاستزراع السمكى ، ومحطة الكهرباء والتى تعد الأولى من نوعها بالشرق الأوسط، وعمليات تطهير بحيرة البرلس والجهود المبذولة لضبط الذريعة وكذلك المشروع القومى للرمال السوداء ، كما تم إنهاء مشكلة قيود الارتفاع لتصل لـ 21 مترا بدلا من 12 مترا .

وناشد المحافظ خلال كلماته للحضور، ضرورة توجيه أبنائهم وإرشادهم أن الهجرة غير الشرعية ليست الحل لكسب الرزق ولكن العمل فى الوطن، وإن كان شاقًا فهو الثمرة الأنقى وهو السبيل الوحيد والحقيقى لبناء هذا الوطن.

 


المنصة الرئيسية اثناء التكريم

 

 


جانب من الحضور

 


عدد من المحصلين أثناء التكريم

 


تكريم أحد المجتازين لاختبارات الإرادات

 


إحدى الفائزات في اختبرت

 


جانب من التكريم

 


أحد موظفي المحافظة المجتاز للاختبارات

 


أحد المكرمين

 


تكريم بدراوي الهواري المدير الإداري للمحافظ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة