مؤمن سليمان: "صن داونز سيرى يوما سيئًا فى مصر واعتذر لجماهير الزمالك"

السبت، 15 أكتوبر 2016 10:22 م
مؤمن سليمان: "صن داونز سيرى يوما سيئًا فى مصر واعتذر لجماهير الزمالك" مؤمن سليمان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذر مؤمن سليمان المدير الفنى لفريق الزمالك لجماهير القلعة البيضاء، عن الخسارة التى تعرض لها فريقه أمام صن داونز فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا مشيرًا إلى أنه المسئول عن خسارة المباراة.
 
وكان الزمالك قد خسر بثلاثية نظيفة أمام الفريق الجنوب أفريقى فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب لوكس موريبى بجنوب أفريقيا ويلتقى الفريقان فى الإياب يوم 23 أكتوبر الجارى ببرج العرب بالإسكندرية .
 
وكتب سليمان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام: "أتحمل المسئولية كاملة وأعتذر لجماهير الزمالك عن أى خطأ لقد قدمنا مباراة جيدة جدًا فى أول 25 دقيقة وسيطرنا على الكرة وكنا أفضل وأهدرنا أكثر من فرصة وإذا حققنا اللقب سيكون شبه معجزة وأنتظر حالة الزمالك ولاعبى الفريق فى تلك المباراة ولقد رأينا يومًا صعبًا فى المغرب من قبل، وفريق صن داونز سيرون يومًا أسوأ فى مصر وأخيرًا ما زال أمامنا لقاء فى مصر وكلنا ثقة فى جنش وإن شاء الله يقدم مباراة جيدة فى الإياب".
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr hassam Amr hassan

كلام مراهق

كلام مايدل الا انك مدرب مراهق وغير مسؤول هل تتلاعب بعقول الجماهير . ما هو تاريخك سواء مدرب او لاعب ؟ لقد اثبتت فشلك بهذه المباراه وصن داونز سيفوز عليك بالاياب لانه فريق كره قدم حقيقيه ... نصيحه لمرتضي منصور وكوبر . اسلام جمال وابراهيم صلاح وعلي جبر والشناوي عار عالكره المصريه ارجو استبعادهم من منتخب مصر قبل ماتحصل كارثه مع غانا. اهلاوي يحب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مـواطن فاهم كــورة !

ياكابتن مؤمن بلاش التصريحات العنترية دي وركزوا شوية في شعلكم بقـا !

فعلا المباريات الكبرى والمصيرية عاوزه مدرب خبرة ومخضرم ! النهاردة أيقنت ذلك بعد التشكيل الفوضوي اللي لعب به مؤمن سليمان .. وعاوز اقولك ياكابتن مؤمن يبدو إنك كنت بتشوف مبارة أخرى فأول هجمة خطيرة للزمالك كانت في الدقيقة 45 من الشوط الأول من أيمن حفني .. ودفاع الفريق مهزوز وحارس المرمي في عالم آخر ويحتاج يرتاح شوية والزمالك فقدَ التكتيك الجماعي الدفاعي والهجومي ومعروف يوسف لايصلح للعب باك شمال !! أرجوك تكّـف عن التصريحات العنترية وترّكز شوية مع الفريق فليس هناك مستحيل والمهم علاج الأخطاء بسرعة ولاخاب من استشار ياأخ مؤمن !

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين اليكس

اخرس يا فاشل

كلام مدرب فاشل و اتنفخ من الاعلام مجرد انه كسب الاهلى و هو مدرب درجة تانيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ممتاز الجن

يا رااااجل!!!!

بدل من التصريحات المسكنة والمهدئة...ياريت تفكر فى خطة فنية حقيقية تعوض بها الخسارة الثقيلة ...رغم اننى أشك ان فريقك بحالته هذه يستطيع ان يحرز اربعة اهدف نظيفة فى صن داونز..ولا حتى ثلاثة اهداف....عموما...حظ احسن فى السنوات القادمة.....طول ما اقصى طموحاتكم انكم تفوزوا على الاهلى...يبقى تنسوا البطولات الافريقية لانها بصراحة كبيرة اوى اوى عليكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حاسس انك جحا -- فى تصريحاتك

مطلوب منك ان تسجل 4 اهداف لكى يفوز -- الزمالك -- بالبطوله

عدد الردود 0

بواسطة:

az0

غير لائق

غير لائق بلاش نخسر البطولة ونخسر احترامنا معاها

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو يوسف

أفلح إن سكت

إرحمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا كفايه مهاترات ، عمر إللى فات ماهيرجع تاني كان حلم وراح .

عدد الردود 0

بواسطة:

omar elmasry

كلام غير مسئول ..اسكت احسن

كلامك يدل على قله خبرتك و من الافضل ان تصمت (فلتقل خير او لتصمت) فهذا التصريح ممكن ان يكون بدايه او مبررا لحدوث شغب فى حاله خسارة الزمالك للكاس (لا قدر الله)..

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

..... يا عم اسكت احسن ... كلام فارغ من مدرب فاشل .....

.... اسوء واحسن ايهة يا فاشل ... قبل مسخرة الوداد قلت كلام لا يصجر من مدرب اشبال وهزمة بالخمسة واليو بتقول نفس الكلام واتهزمت بالاثلاثة يا خوفي المرة القادمة تشيل الخمسة مرة اخري يا اخي اتنيل على خبتك انت ورئيسك بتاع المختلط واختفوا عن الانظار لو كان عندكم دم شويه انتم اصلا ليس عندكم دم ولا حاجة رئيسك بيعشق السحر والسحرة وانت بتتكلم كلام فارغ منك لله يا خذكم اخذ عزيز مقتدر واقولها لك انشاء اللهى خيره في غيرها السنه الجاية بس هيكون البعبع الاهلى موجود هتعملوا ايه يا فالح ....

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

الأمتحان الأخير لحضرتك صعب

أقعد ذاكر وأستمع لكلام من معك مثل الكابتن محمد صلاح ولا تكتب على أى وسيلة تواصل ولا تقول تصريحات فى الأعلام ركز فقط فى المباراة وأبتدى المعسكر من يوم الثلاثاء تدريبات صباحية ومسائية وشغل لياقة بدنية وتكتيكات وسيناريو ماذا نفعل لو لا قدر الله دخل فينا جون من المنافس أو حتى من مدافعينا وماذا نفعل لو هناك ضربة جزاء فى المباراة أو ضربات جزاء ترجيحية من سيلعبها ومن سيلعب الفولات خارج منطقة الجزاء وكيف نستغل ربع فرصة لأحراز هدف الثبات الأنفعالى وعدم التاثر سلبا بالجمهور لو هتف ضد الاعبين عند مقرر صعب ومحتاج تركيز وشغل كتير قوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة