حسنى عبد ربه وراء إقالة عماد سليمان من الإسماعيلى

السبت، 15 أكتوبر 2016 02:25 م
حسنى عبد ربه وراء إقالة عماد سليمان من الإسماعيلى عماد سليمان
كتب سليمان النقر -نانسى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم "اليوم السابع" أن مجلس إدارة الإسماعيلى، اتخذ قرارا بالإجماع على إقالة عماد سليمان من القيادة الفنية للدراويش، بسبب سوء النتائج وآخرها التعادل مع النصر للتعدين على أرضه.

 

جاء إجماع مجلس الإدارة على إقالة سليمان لعدة أسباب، أهمها الدفع بحسنى عبد ربه قائد الفريق فى التشكيلة الأساسية للمباراة، رغم معاناته من الإصابة بشد فى عضلة السمانة، قبل أن تتجدد إصابته فى أول 20 دقيقة باللقاء ويضطر الجهاز الفنى إلى استبداله وإشراك شكرى نجيب بدلا منه.

 

وثانى الأسباب وراء رحيل سليمان هى عدم إدارته المباراة فنيا بشكل جيد، بعدما لجأ إلى استبدال شكرى نجيب قبل نهاية اللقاء على الرغم من إشراكه بديلا بعد خروج عبد ربه للإصابة وتسبب فى خسارة الفريق تغيير، وكان من الأحرى أن يشرك لاعب آخر بخلاف نجيب من البداية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد السلام

طول ما فيها ديكتاتور اسمه القيصر هتخرب هتخرب

اقول للكابتن .. القيصر ... الديكتاتور صاحب النادى ارحمنا وسيب النادى والمدرب يشتغلوا وحرام عليك انت مهما كبرت برضه ابن النادى ومالكش اى سلطة اكتر من انك لاعب تخدم النادى وكفاية الفلوس اللى بتاخدها وخاربة بيت النادى . قول لنا انجازاتك ايه مع الاسماعيلى من 6 سنوات .. كنت سبب فى رحيل ميدو والان عماد سليمان ولسة اللى جاى انت ما ينفعش معاك غير مدرب اجنبى يعلمك الالتزام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة