حبس عاطل بعد إخفاءه جثة صديقه إثر وفاته بجرعة مخدر زائدة

السبت، 15 أكتوبر 2016 10:43 ص
حبس عاطل بعد إخفاءه جثة صديقه إثر وفاته بجرعة مخدر زائدة ادمان - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار حسام نصار مدير النيابة، بحبس "أ.ع" 4 أيام على ذمة التحقيقات، والمتهم بإخفاء جثة صديقه الذى توفى نتيجة تناوله جرعة مخدرات زائدة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستعجلت تقرير الطب الشرعى حول جثة المجنى عليه، كما أمرت بأخذ عينة من دمه  لبيان إذا ما كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه، ونوعية تلك المواد المخدرة أذا ثبت تعاطيه.

وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار طارق جودة وكيل أول النيابة، أن المتهم "أ.ع" كان قد أجتمع مع أحد اصدقائه يدعى "ع.م" ويبلغ من العمر 18 سنة، داخل شقته السكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، من أجل تعاطى المواد المخدرة، وأثناء قضائهم سهرتهم أفرط "ع.م" فى تعاطى المواد المخدرة ما تسبب فى إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية، تسبب فى وفاته.

وحسب التحقيقات، قرر صديق الشاب المتوفى "أ.ع" إخفاء الجثة خوفاً من اتهامه بقتله،  وقام بتقييده من القدمين واليدين حتى يستطيع حملها، ولفه بملاءة وألقاه فى منطقة نائية ببولاق الدكرور، بعدها قام بتنظيف الشقة من آثار الجريمة.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم كان قد أقلع عن تعاطى المواد المخدرة عدة أشهر إلا أنه عاد إليها مجدداً تحت ضغط الظروف المعيشية الصعبة التى يواجهها.

كان العميد درويش حسين رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالشارع فى بولاق الدكرور، وبانتقال العقيد طارق حمزة مفتش المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، عثر على جثة شاب يبلغ من العمر 18 عاما مقيدا بالحبال، وملفوفا بملاءة، ولا توجد به أى إصابات ظاهرية بجسده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة